برعاية

رومينيجه يكشف: بايرن عاد للألقاب بعودة هاينكس مرة أخرى ! رومينيجه يكشف: بايرن عاد للألقاب بعودة هاينكس مرة أخرى !

رومينيجه يكشف: بايرن عاد للألقاب بعودة هاينكس مرة أخرى !                        رومينيجه يكشف: بايرن عاد للألقاب بعودة هاينكس مرة أخرى !

أشاد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني بالنجاح الذي حققه فريقه مؤخرا وكذلك بعودة المدير الفني يوب هاينكس.

(دبي mbc.net) أشاد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني بالنجاح الذي حققه فريقه مؤخرا وكذلك بعودة المدير الفني يوب هاينكس. وجاء حديث رومينيجه في رسالة نشرها الموقع الرسمي للنادي البافاري اليوم الأحد بمناسبة نهاية عام 2017.

وقال رومينيجه "بالكاد استطعنا الاحتفال بالكريسماس في جو من الاسترخاء هذا العام، يمكننا أن نشعر بحالة من الرضا الكامل في 2017".

وأضاف "في الصيف الماضي فزنا باللقب الخامس على التوالي في البوندسليجا، إنه إنجاز تاريخي ، حتى الجيل الذهبي في سبعينيات القرن الماضي فشل في تحقيق هذه الهيمنة لبايرن، وفريقنا يسير على الطريق الصحيح لتمديد هذه المسيرة".

وأشار "نحن نتصدر جدول الترتيب في منتصف الموسم للمرة السابعة على التوالي، وبفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقينا، أعتقد أن هذا أمر مميز، نسير أيضا على الطريق الصحيح في دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا