برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

مبخوت: لا أسعى إلى مجد شخصي

أكد مهاجم المنتخب الوطني علي مبخوت الذي توج هدافاً لكأس الخليج "خليجي 22"، وكأس آسيا 2015، أن الفوز على عمان في ضربة البداية يعتبر أمراً جيداً ويسهم في منح اللاعبين المزيد من الثقة لأجل تقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان يرغب ويعمل بكل جد واجتهاد لأجل المحافظة على البقاء في قمة هدافي كأس الخليج، وأنه يطمح إلى الفوز بلقب الهداف بعد أن نجح في حسم مباراة الإمارات وعمان بهدف من ركلة جزاء ارتكبت معه قال مبخوت: "أولاً وقبل كل شيء لا بد من الإشارة إلى ان الحديث عن الألقاب الشخصية السابقة مثل هداف آسيا وكأس الخليج أصبحت من الماضي وأنا بطبعي أنظر إلى المستقبل وإن كل تفكيرنا كلاعبين ينصب حول تحقيق الانتصارات والتأهل إلى نصف النهائي من بطولة كأس الخليج".

عبدالله صالح: الوجوه الجديدة لـ"الأخضر" أشرس من النجوم

شدد مدير المنتخب، عبد الله صالح على أن مباراة الإمارات غداً الاثنين مع السعودية "ديربي قوي" وصعب، حتى في ظل مشاركة المنتخبين، بنخبة من الوجوه الجديدة والصاعدة، وقال: "كل المواجهات الخليجية مثيرة، وعلى درجة كبيرة من الندية، حتى لو لعبت بالناشئين، و"الأخضر" السعودي والوجوه الجديدة التي يضمها أشرس من النجوم المعروفين".

وأشار إلى أن المستوى الذي قدمه المنتخب السعودي في مباراته الافتتاحية أمام الكويت، يعكس قوة لاعبيه وجاهزيتهم للمنافسة بجدية على لقب البطولة، مشيداً في الوقت نفسه بالأداء المتميز الذي قدمه الكويت رغم غيابه عن المشاركات الخارجية، بسبب توقف النشاط لفترة طويلة.

الهلال يخوض مبارياته الآسيوية في الكويت

تدرس إدارة الهلال اختيار ملعب إستاد جابر بالكويت الذي يتسع لحضور 60 ألف مشجع لمباريات فريقها في البطولة الآسيوية 2018 امام الأندية الإيرانية والقطرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا