أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

منذ 6 سنوات

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

"وجبات المنتخبات" في "خليجي 23" تحت التفتيش

قامت لجنة طبية من متخصصين في التغذية بزيارات تفتيش مفاجئة، لمطاعم الفنادق التي تشهد إقامة البعثات الرسمية، خصوصاً الفنادق التي يقطنها لاعبو المنتخبات المشاركة بالبطولة، وتأتي هذه الجهود من جانب وزارة الصحة الكويتية، للتأكيد على أهمية الحدث، بالإضافة لتشديد الرقابة على كل ما يتعلق بالبطولة وبضيوفها، في إطار الحرص على النجاح التنظيمي الباهر، الذي قدمته الكويت للبطولة المقامة على أرضها، والتي تستمر حتى 5 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وفوجئ لاعبو المنتخب الوطني، خلال تواجدهم على وجبة الغداء الخميس الماضي، بوصول وفد طبي إلى المطعم المخصص لوجبات اللاعبين، والذي يشرف على إعداده الطباخ الخاص بالمنتخب الوطني، للتفتيش على الأطعمة المقدمة للاعبين.

استدعاء هتان للأخضر بديلا لهزاع

استدعى المدير الفني للمنتخب كرونوسلاف يورسيتش لاعب فريق الشباب هتان باهبري للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الخليج 23، وذلك بعد تأكد إصابة المهاجم هزاع الهزاع، في مباراة الافتتاح أمام الكويت.

الخبر من المصدر