برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

رشح نجم منتخب الإمارات الوطني السابق، وأحد أفراد جيل مونديال 1990، خليل غانم، "الأبيض" للتتويج باللقب كأس الخليج، ورأى أنه المنتحب الأوفر حظاً من بين كل المنتخبات، واعتبر في الوقت ذاته تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة عن التجريب والاختبار واستبعاد المنافسة منطقي، باعتبار أن المدرب جديد، وهناك تغييرات حدثت على العناصر.

واعتبر خليل غانم أن "غياب العماني علي الحبسي، والأسماء الكبيرة، وخوض السعودية البطولة بالرديف، قلل من المتعة وقوة التنافس، وأكد غانم أن بطولة الخليج عبارة عن ديربيات والتوقع فيها صعب، لكنه رفض استبعاد الكويت من المنافسة على اللقب.

العراق تجهز 10 ملاعب لاستضافة "خليجي 24"

أكد رئيس الاتحاد العراقي، عبد الخالق مسعود، أن بلاده ستطلب رسمياً استضافة النسخة المقبلة من بطولة الخليج، وقال: "لمسنا تجاوباً خليجياً لإسناد طلبنا الذي سنقدمه في اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية الذي سيعقد في الكويت على هامش خليجي 23، كما أن الاتحاد العربي لكرة القدم يتبنى رسمياً قراراً برفع الحظر عن الكرة العراقية، وقدم المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، طلباً إلى نظيره الدولي، لرفع الحظر عن الملاعب العراقية، بموافقة الاتحادات العربية بالإجماع".

وأضاف: "لدينا 10 ملاعب في عدة مدن عراقية، وجميعها جاهز لاستضافة الحدث وهذا حق للعراقيين، بعدما طلبنا استضافة البطولة على ملاعبنا في خليجي 21، لكن الطلب العراقي كان مصيره التأجيل في كل مرة، وكل نسخة نكرر طلبنا ونأمل أن يتحقق هذه المرة".

15 مليون ريال تبقي سييرا وفيلانويفا مع "العميد"

أكدت مصادر أن إدارة نادي الاتحاد ستعلن خلال يناير (كانون الثاني) المقبل تجديد عقد المدرب التشيلي سييرا، وابن جلدته النجم فيلانويفا، لمدة موسمين قادمين، بعد الاتفاق معهما على البنود المتعلقة بالعقدين الجديدين.

وبلغ إجمالي القيمة المالية لتجديد عقديهما نحو 15 مليون ريال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا