برعاية

الغيابات تربك مدرب الأهلي قبل مواجهة الفتح

الغيابات تربك مدرب الأهلي قبل مواجهة الفتح

أطمأن الأوكراني سيرغي ريبروف قائد الجهاز الفني لفريق الأهلي السعودي على قائمته الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الفتح بعد غد (السبت)، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين اليوم (الخميس)، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

واستعان ريبروف مدرب فريق الأهلي بالدولي عبد الفتاح عسيري العائد من الإصابة في القائمة الأساسية التي سيدفع بها في ظل غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة والإيقاف، حيث اربكت الإصابات حسابات المدرب الذي سيواصل اعتماده على المهاجم مهند عسيري أمام الفتح لتعويض غياب عمر السومة هداف الفريق.

واستهل مدرب الأهلي الحصة التدريبية بالاجتماع مع اللاعبين طالبهم خلالها بتقديم كل ما لديهم في اللقاء لتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط للمحافظة على الصدارة، مؤكدا على اللاعبين بأن المواجهة أمام الفتح لن تكون سهلة إطلاقا في ظل تميز الفريق المنافس بإغلاق المساحات في ملعبه.

في حين قام المدرب ريبروف بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها في المباراة اتبعها بإجراء عدة تدريبات فنية واختتمها بإقامة مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على النهج الفني الخاص باللقاء بجانب الأسماء التي سيستعين بها.

وينتظر أن تشهد مباراة الأهلي والفتح الظهور الأول للاعب أحمد الزين بشكل رسمي والمنتقل الصيف الماضي لصفوفه لتعويض الغيابات التي تجتاح صفوف الفريق ودخوله قائمة الـ18 حيث أعتمد عليه من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء اليوم (الخميس)، في تنفيذ عدد من التدريبات الفنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا