برعاية

3 ضد 1 .. صلاح يقود تشكيل "سكاي سبورتس" للأفضل في الدور الأول من الدوري

3 ضد 1 .. صلاح يقود تشكيل "سكاي سبورتس" للأفضل في الدور الأول من الدوري

تألق محمد صلاح جناح فريق ليفربول دفع محللي شبكة سكاي سبورتس العالمية لاختياره في تشكيل الأفضل في الدور الأول من الدوري الإنجليزي بعد تصويت ثلاثة منهم للنجم المصري مقابل محلل واحد فقط والذي فضل ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج ودافيد سيلفا وليروي ساني عليه.

وجاء محمد صلاح أيضا في تشكيل الأفضل بتصويت الجماهير على موقع سكاي سبورتس بجوار زميله في الفريق فيليبي كوتينيو وجاءت الأغلبية لفريق مانشستر سيتي بأربعة لاعبين هم كيلي واكر ونيكولاس أوتاميندي وكيفن دي بروين ورحيم سترلينج وضم التشكيل ثلاثي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا وإيدين آزار ولاعبا من كلا من مانشستر يونايتد وتوتنام وهما ديفيد دي خيا في حراسة المرمى وهاري كين في الهجوم على الترتيب.

وأشاد ثلاثي من أربعة محللين بقناة سكاي بالمصري محمد صلاح وكان ضمن اختياراتهم لقائمة الأفضل.

أبو ريدة: انتقال صلاح لريال مدريد؟ أتحدث معه قبل اتخاذ أي خطوة نيمار يتحدث عن صلاح ويتوقع مفاجآة من مصر في كأس العالم أخبار مقلقة؟ صلاح يغيب عن تدريب ليفربول قبل مواجهة أرسنال مدافع ليفربول السابق: صلاح رائع بشكل لا يصدق.. لكن دي بروين الأفضل في إنجلترا

إذ قال مات لي تيزير تعليقا على اختياراته "ثلاثي الوسط الهجومي الأفضل بالنسبة لي هم محمد صلاح وليروي ساني ورحيم سترلينج وبذلك لا مكان لإدين آزار وويلفريد زاها بسبب تألق الثلاثي الذي قمت باختياره".

بينما أوضح فيل ثومبسون الذي قام باختيار محمد صلاح وديفيد سيلفا وكيفن دي بروين وفيليبي كوتينيو ورحيم سترلينج "محمد صلاح بكل تأكيد أكثر من رائع لذلك اختياره منطقيا لكن من وجهة نظري أن دي بروين سيحصد جائزة الأفضل هذا الموسم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا