برعاية

عام توديع السحرة - روزيسكي يعلن اعتزاله.. "عقلي يريد اللعب ولكن جسمي يرفض"

عام توديع السحرة - روزيسكي يعلن اعتزاله.. "عقلي يريد اللعب ولكن جسمي يرفض"

فرانشيسكو توتي، ريكاردو كاكا، ورونالدينيو كلهم نجوم أعلنوا اعتزالهم هذا العام ولكن القائمة انضم إليها ساحر جديد.. توماس روزيسكي "موتسارت الصغير".

وأعلن نجم الكرة التشيكية اعتزاله كرة القدم في عمر 37 عاما بعد مسيرة طويلة امتدت لـ19 عاما كان أبرزها له رفقة بروسيا دورتموند وأرسنال.

اللاعب الذي عانى من توالي الإصابات طوال مسيرته أعلن في مؤتمر صحفي ببلاده اعتزال كرة القدم بعدما عانى من الإصابات رفقة فريقه سبارتا براجا.

فتح الله: أمامي 10 سنوات في الملاعب.. ورفضت عروض مصرية بسبب مدربين معقدين إنبي لـ في الجول: صلاح محسن إلى الأهلي؟ لن يحدث في يناير لؤي وائل يحكي لـ في الجول تفاصيل ابتلاع لسانه بعد تدخل ضد طنطا ديلي ميل: سيتي يرفع راتب خيسوس ويجدد تعاقده لـ5 سنوات سان جيرمان إلى بيريز: نيمار لن يرحل إلى ريال مدريد.. لا تتحدث عن لاعب أخر كتالوج جوارديولا.. كيف تخلق الخطورة من ركلة مرمى؟

وقال "موتسارت الصغير" كما اشتهر: "كنت أعرف أن هذه اللحظة ستأتي، الأمر كان يصبح أصعب وأصعب للمشاركة في المباريات، عقلي مازال يريد اللعب ولكن جسمي يرفض".

وأضاف اللاعب الذي شارك مع المدفعجية في 247 مباراة منذ انضمامه عام 2006 "والآن عقلي توقف عن التفكير بهذه الطريقة، لدي مسيرة رائعة. أحببت كرة القدم وبالتأكيد سأواصل العمل بها".

وأتم صانع الألعاب الذي سجل 23 هدفا في 105 مباراة دولية مع منتخب التشيك "أود أن أشكر فريقي سبارتا على مساعدتي وكونهم أول خطوات مسيرتي".

"أقول وداعا من المكان الذي أحببته دائما".

ومع أرسنال سجل روزيسكي 29 هدفا وقبلها كان قد أحرز 24 هدفا مع أسود الفيستفاليا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا