برعاية

"الأبيض" ينفي استبعاد خليل من حساباته في "خليجي 23"

"الأبيض" ينفي استبعاد خليل من حساباته في "خليجي 23"

نفى الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، استبعاد مهاجم الفريق ونادي الجزيرة، أحمد خليل، تماماً، من حساباته خلال بطولة كأس الخليج "خليجي 23"، التي تنطلق فعالياتها بعد غد الجمعة، وتستمر حتى من يناير (كانون الثاني) المقبل.

ونقلت صحيفة الاتحاد الإماراتية عن مصدر بجهاز المنتخب، أن خليل لم يكن مكتمل اللياقة وجاهزاً فنياً لدخول التشكيلة، بينما تبيح اللوائح إعلان 23 لاعباً، واصطحاب 24 اسماً، بحيث يتم استبدال لاعب واحد فقط حال الإصابة.

وأوضح المصدر، أنه كان مقرراً أن يسافر خليل مع المنتخب ويواصل التدريبات ليقف الجهاز الفني على مدى إمكانية استمراره مع الفريق للاستعانة بخدماته، لاسيما وأنه يشكل عنصر الخبرة في صفوف المنتخب الإماراتي، وأحد ركائز القوة الضاربة للفريق على مدار السنوات الأخيرة، ليكون استمراره أحد أهم عوامل القوة الهجومية للفريق.

وكان قرار الجهاز الفني باستبعاد خليل بعد أيام من انضمامه لمعسكر دبي، ثم التراجع في القرار واستدعائه في اليوم التالي أثار بعض الجدل والانتقادات، لأنه عكس عدم استقرار الرؤية الفنية لجهاز المنتخب، وهو ما نفاه الجهاز الإداري للأبيض.

وأكد الجهاز الإداري للفريق، أن المدير الفني للمنتخب الإماراتي الإيطالي ألبرتو زاكيروني، يعرف قدرات جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، ولكن عدم الجاهزية الكاملة لخليل وراء وضعه في مركز الاحتياطي للتشكيلة الرسمية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا