برعاية

هذا ما قاله ميسي بعد تتتوبجه بجائزة "بيتشتشي"

هذا ما قاله ميسي بعد تتتوبجه بجائزة "بيتشتشي"

أكد نجم فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، أن هدفه لم يكن أبداً الفوز بالجوائز الفردية، بل تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب الجماعية، وذلك عقب حصوله على جائزتي "بيتشتشي" كهداف للدوري الإسباني لكرة القدم، و"ألفريدو دي ستيفانو" كأحسن لاعب في نفس المسابقة.

وقال ميسي خلال حفل تسلمه جائزتي الدوري الإسباني الذي أقيم بعاصمة إقليم كاتالونيا: "أنا أقول دائماً إن أتت الجوائز الفردية فأهلاً بها، ولكن هدفي الرئيسي هو المنافسة على كل الألقاب".

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يفوز فيها ميسي بجائزة هداف الليغا "بيتشيتشي"، وذلك عن موسم 2016-17 الماضي برصيد 37 هدفاً، والخامسة له كأفضل لاعب في البطولة المحلية عن نفس الموسم.

وأكد النجم الأرجنتيني: "كما قلت خلال تسلم جائزة الحذاء الذهبي (كهداف الدوريات الأوروبية الكبرى وهي الرابعة في مسيرته أيضاً)، أنا أهديها للفريق".

ولميسي حالياً 14 هدفاً في الليغا الموسم الحالي، بعد 16 جولة فقط من المسابقة، وسيكون أمامه الفرصة لزيادة غلته السبت المقبل في مباراة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وفي هذا الخصوص، أوضح "البرغوث" أن "الكلاسيكو مباراة خاصة بسبب ما تمثله، لأنها ستكون ضد ريال مدريد وعلى ملعبه، وفي حالة الفوز بها سيكون الفارق مهما (بين الفريقين والذي سيصل إلى 14 نقطة)، ولكن كما قال أندريس إنيسستا (زمليه في البرسا)، فإن من يحتل المركز الثاني ليس هم بل أتلتيكو مدريد، ولكن لا يزال هناك الكثير في الليغا، وسيكون من الرائع أن نختتم العام بانتصار".

وفيما يخص بطولة كأس العالم في روسيا العام المقبل، وإن كان يحلم بنهائي يضم الأرجنتيني وإسبانيا، أكد ميسي أنه "لا يعرف إذا كان سيصبح ذلك النهائي الحلم، ولكنه يعتقد أنه سيكون من الرائع أن يتأهل راقصو التانغو لنهائي المونديال مرة أخرى وتحقيق اللقب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا