برعاية

محمد صلاح يروي قصة حياته (6): حققت حلمي بالعودة إلى إنجلترا وأشكر جماهير ليفربول

محمد صلاح يروي قصة حياته (6): حققت حلمي بالعودة إلى إنجلترا وأشكر جماهير ليفربول

"كنت أقول لنفسي أريد أن أعود إلى إنجلترا" هكذا تحدث لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" عن عودته مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي من بوابة الريدز.

وقال "صلاح" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي:" كانت العودة إلى إنجلترا دائمًا في ذهني، كنت أريد أن ألعب هنا وأظهر للجميع كيف ألعب كرة القدم، عندما أدركت أنني كنت قريبًا جدًا من المجيء إلى هنا، كنت سعيدًا جدًا، وبعد أن تحدثت مع مسئولي ليفربول للمرة الأولى بعد الاتفاق، كنت أكثر سعادة ".

وأضاف الجناح المصري:" لماذا كان ليفربول مناسبًا لي؟ لأسباب كثيرة، حتى أنني كنت قد اعتدت على اللعب بفريق ليفربول في البلاي ستيشن عندما كان عمري 18 أو 19 عامًا، كنت أحب ستيفن جيرارد، سامي هيبيا، كاراجر، مايكل أوين، تشابي ألونسو، أحببت اللعب بهم، تذكرت أيضًا أجواء اللعب في ملعب الأنفيلد ".

وواصل:" الطريقة التي نلعب بها هنا تختلف عن روما، ولهذا السبب أعتقد أنني أخذت أسبوعًا أو أسبوعين أو ثلاثة للتكيف، ولكن في نهاية المطاف، أعتقد أن الأمور سارت بشكل جيد، ونحن نعمل معًا بشكل جيد، ولكن نحن بحاجة لكسب العديد من المباريات لنكون في وضع أفضل ".

وأردف:" اللاعبون هنا رائعون جدًا وقريبون جدًا مني، كل شيء على ما يرام، نتحدث مع بعضنا البعض، لدينا أوقات طيبة، كلهم ​​متواضعون وهذا ما يجعلني أفضل وأفضل وأفضل، أنا في حالة جيدة للغاية هنا، أنا سعيد كثيرًا، ولكن بصدق أنا لا أخرج كثيرًا، أفضل البقاء مع أسرتي في المنزل، عائلتي تحب ليفربول كثيرًا، في المنزل أحب مشاهدة التلفزيون والراحة أو القراءة، ولكن أفكر في الكرة طيلة الوقت، أحب الاستمتاع بوقتي مع عائلتي، أشاهد القنوات الإنجليزية بشكل أساسي منذ قدومي إلى هنا، ولكن الآن أصبح لدي قنوات عربية، لا أشاهد التلفزيون بكثرة، أكثر الأشياء أشاهدها عبر يوتيوب أو أقرأ الكتب ".

واستمر:" أحب الأفلام الكوميدية وأشاهدها خلال رحلات الطيران، كما أحرص أيضًا على مشاهدة أشرطة فيديو تتعلق بكيفية تطوير النفس، لهجة ليفربول المحلية؟ أفهم القليل منها، إنها صعبة للغاية، طريقة النطق يُصعب فهمها، طريقة حديث زميلي جون فلاناجان هي الأسوأ، لا أتمكن من فهم أي شيء يقوله ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا