برعاية

هل يسير على خطى فيرجسون؟ تقرير: سيتي يعرض على جوارديولا عقد طويل الأمد

هل يسير على خطى فيرجسون؟ تقرير: سيتي يعرض على جوارديولا عقد طويل الأمد

الانتصارات المتتالية والعروض القوية عجلت بقرار إدارة مانشستر سيتي. الأزرق السماوي يسعى لتجديد عقد المدرب بيب جوارديولا لفترة "طويلة الأمد" بحسب تقارير.

صحيفة "تليجراف" تحدثت في تقريرها عن أن إدارة النادي الإماراتية تبحث تجديد عقد جوارديولا لفترة طويلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة "ملاك النادي الإماراتيين يسعون لبناء فترة مع جوارديولا مثيلة لفترة السير أليكس فيرجسون مع الجار يونايتد من حيث الأسلوب والسيطرة".

أفضل لاعب إفريقي - الكاف يغير موعد الإعلان عن القائمة القصيرة برشلونة لن يمنح ريال مدريد ممرا شرفيا في الكلاسيكو فيديو أهداف الأحد - رائعة جديدة لصلاح وفوز ساحق لبرشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا مدرب الرائد: تألق شيكابالا يدفعني لمتابعة لاعبي الزمالك مواعيد مباريات الإثنين - النصر يواجه المصري والداخلية ضد إنبي كتالوج أبو تريكة.. أو كيف تسجل ضد خصمك دون أن يكرهك

جوارديولا مع مانشستر سيتي.. حين تصنع الثقة مع الإيمان أبلغ رد

16 انتصار متتالي حققه المدرب الإسباني مع الأزرق السماوي ليحطم الرقم الصامد باسم أرسنال بـ14 انتصار متتالي حققهم خلال موسمين وليس موسم وحيد.

ووصل بيب الآن إلى نصف مسيرته مع سيتي بحسب ما ينص العقد الذي يمتد لـ3 سنوات، ويحصد خلالهم 20 مليون إسترليني كأجر سنوي.

وذكرت تليجراف أن إدارة النادي واثقة من رغبتها في الجلوس مع مدرب برشلونة الأسبق خلال الصيف المقبل والاتفاق على تجديد التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أنه سبق التفكير في تجديد عقده لمدة موسم إضافي ولكن الرؤية تتجه الآن إلى التجديد لفترة طويلة من أجل "بناء إرثه مع النادي" بحسب تعبير تليجراف.

خروج خيسوس ودخول مانجالا.. جوارديولا نحو إدراك أكبر وواقعية أكثر

تأثير السير امتد مع الشياطين الحمر لـ27 عاما وملاك سيتي يؤمنون بقدرة المدرب الإسباني على بناء مستقبل السماوي خلال الـ10 سنوات المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا