برعاية

هل يقف برشلونة في ممر شرفي لتحية ريال مدريد؟

هل يقف برشلونة في ممر شرفي لتحية ريال مدريد؟

عقب انتصار فريقه الكبير 4-0 على ديبورتيفو لا كورونيا في الجولة 16 لليغا، ترك المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، قرار عمل ممر شرفي للاعبي ريال مدريد، بعد تتويجهم بلقب مونديال الأندية، خلال "كلاسيكو الأرض" السبت المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في يد الإدارة.

ويتكرر الحديث عن احتمال وقوف برشلونة في ممر شرفي لتحية ريال مدريد، بطل مونديال الأندية، خلال مواجهة الفريقين في كلاسيكو الليغا السبت المقبل، كما حدث سابقاً موسم 2007-2008، عندما حسم "الملكي" لقب الدوري قبل 4 جولات من نهاية المسابقة تحت قيادة بيرند شوستر.

وأكد فالفيردي أثناء المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "لست في وضع يجعلني أتحدث عن أمور بعيده عن الفريق. سنفعل ما تقوله قواعد النادي. لا أعتقد أن الأمر مهم".

وحول هذه المباراة في قمة الجولة 17 لليغا، التي يدخلها "البلاوغرانا" بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي الذي لعب مباراة أقل، أشار المدرب الباسكي إلى أن الفوز على ديبورتيفو كان مهماً لدخول آخر مباراة في العام بمعنويات كبيرة.

وأوضح: "أمر جيد أن تدخل المواجهات أمام خصمك المباشر وأنت متقدم بأفضلية النقاط. هذا يعني أننا في وضع صحيح، لكن الأمور لم تحسم بعد. الجميع يركز على الفارق بيننا وريال مدريد، لكن أتلتيكو يبتعد عنا بفارق 6 نقاط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا