برعاية

صراع سيطرة في مانشستر؟ - لاعبو سيتي يسخرون من يونايتد ومورينيو.. "اركن الحافلة"

صراع سيطرة في مانشستر؟ - لاعبو سيتي يسخرون من يونايتد ومورينيو.. "اركن الحافلة"

الانتصار الـ16 على التوالي. مانشستر سيتي لا يرحم والضحية هذه المرة كان فريق توتنام الذي سقط برباعية مقابل هدف وحيد في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأزرق السماوي حافظ على عروضه المبهرة مع المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم، عروض لا تتوقف أمام الكبار الذين لم ينجو منهم أحد ضد سيتي.

وأظهر مقطع فيديو بعد مواجهة الديوك احتفال لاعبي سيتي في غرف الملابس وسخريتهم من الجار مانشستر يونايتد ومدربهم جوزيه مورينيو.

رونالدو: أتمنى أن يقف لنا برشلونة في ممر شرفي ماني: صلاح أسرع مني.. ويجب أن نساعده على تسجيل الأهداف مشكلة الأهلي - ربيع ياسين لـ في الجول: الفريق يعاني من 3 أمور مران الأهلي – عودة سليمان.. استمرار تأهيل أزارو واختبار طبي يحدد موقفي السولية والشناوي فيديو أهداف السبت - ريال مدريد أبطال العالم.. وعمرو وردة يتلألأ في الدوري اليوناني

ونشر شخص يُدعى دياكو - أحد أصدقاء بينيامين ميندي ظهير السماوي - مقطع فيديو للاعبي سيتي وهم يغنون "اركن الحافلة، اركن الحافلة مان - Park The Bus - يونايتد".

مواجهة الدربي بالجولة الماضية لم تتوقف إثارتها عند أرض الملعب بل امتد الصراع الذي حسمه سيتي لصالحهم 2-1 إلى غرف الملابس.

لاعبو الفريق السماوي كانوا يحتفلون بانتصارهم بعد المباراة بصوت عال في غرفة ملابسهم، وهو التصرف الذي استفز مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينيو ليتهم اللاعبين بقلة الاحترام (طالع التفاصيل).

وعادت صحيفة (ماركا) الإسبانية في تقرير آخر لتكشف عن مزيد من الكواليس، وأوضحت أن شجارا لفظيا وقع بين إبراهيموفيتش والطاقم التدريبي لمانشستر سيتي.

وقالت ماركا إنه بينما كان أعضاء من طاقم بيب جوارديولا التدريبي في طريقهم مرة أخرى لغرفة الملابس قالوا للمهاجم المخضرم "إبرا أنت تتكلم كثيرا وتتحرك قليلا".

أغنية park the bus هي أغنية جديدة لجماهير مانشستر سيتي وبدأت في غنائها في مباراة الدربي الأخيرة للسخرية من أداء الجار الدفاعي تحت قيادة مورينيو.

الأزرق السماوي يقدم عروضا هجومية قوية جعلته أكثر الفرق تسجيلا للأهداف برصيد 56 هدفا في المسابقة، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في الموسم الجاري محليا.

مدينة مانشستر ظلت لعقود تكتسي باللون الأحمر ولكن حاليا بات الأزرق السماوي هو المسيطر، فلمن تستمر السيطرة في مانشستر؟

بالفيديو - لا شرف أعلى من ذلك.. ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية

كوتينيو: صلاح "المجنون" هو الأسرع في ليفربول

خبر في الجول - تفاصيل ودية البرتغال.. وسبب رفض المنتخب مواجهة إنجلترا وفرنسا

أبو ريدة: البرتغال طلبت مليون و500 ألف دولار لمواجهة مصر.. والاستفادة فنية وليست مادية

مصدر مقرب من مؤمن لـ في الجول: الأهلي رفض العرض الإماراتي لضمه ولكن

صلاح يحل أزمة حضور "الأفضل في إفريقيا" بطائرة خاصة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا