برعاية

الهاجري يؤكد عزم القادسية على حصد مقعد للآسيوية

الهاجري يؤكد عزم القادسية على حصد مقعد للآسيوية

منح المدرب البرازيلي بوناميغو اللاعب التونسي محمد مثناني فرصة أخيرة لإثبات وجوده وقدرته على الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية حتى نهاية الموسم من عدمه بعد أن أظهر اللاعب تقلبا في الأداء الفني في المباريات التي شارك فيها في الدوري السعودي للمحترفين.

وسيكون على اللاعب التونسي إثبات قدرته خلال مباراتي فريقه المقبلتين ضد الشباب ومن ثم الاتفاق في الجولتين 15 و16 قبل فتح باب التسجيل الشتوية للاعبين المحترفين في يناير (كانون الثاني) المقبل.

في المقابل نجح اللاعب النيجيري ستانلي أوتشي في إقناع المدرب في البقاء بعد أن أحرز ثلاثة أهداف في آخر مباراتين للفريق ضد النصر ومن ثم الرائد حيث عاد للتسجيل بعد غياب 3 أشهر متتالية مما جعله في مقدمة المرشحين للرحيل في الفترة الشتوية.

وكان مدرب فريق القادسية أصر على موقفه أن الفريق بحاجة إلى مهاجم أجنبي صريح حتى مع التألق الذي أظهره أوتشي مبينا أن هناك حاجة ماسة للتعاقد مع رأس حربة صريح يمكنه تتويج وفرة الفرص التي يصنعا خط وسط الفريق وخصوصا البرازيلي ايلتون.

وفي ظل الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها النادي تسعى الإدارة إلى الإيفاء بشروط التسجيل للفترة الشتوية من خلال الدعم المباشر الذي يقدمه رئيس النادي معدي الهاجري وعدد قليل من أعضاء الشرف الذين تراجع دعمهم بشكل واضح في الأشهر الأخيرة إلا أن الإدارة نجحت في تجاوز الأزمة الماضية وأوفت بشروط الحصول على الرخصة الآسيوية ضمن 5 أندية فقط حصلت عليها.

من جانبه جدد معدي الهاجري رئيس النادي ثقته بقدرة فريقه على حصد مركز متقدم في دوري هذا الموسم ونيل مقعد مباشر أو ملحق كحد أقصى في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا مبينا أن الفريق لم يتراجع في النتائج نتيجة التعادل مع الرائد متذيلا جدول الترتيب مشيرا إلى أن الدوري سيكون أقوى وأصعب في الجولات المقبلة وسيكون القادسية على قدر التطلعات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا