برعاية

الريال يستهدف اللقب الثالث وغريميو يسعى لكسر هيمنة اوروبا في مونديال الاندية | رياضة


	الريال يستهدف اللقب الثالث وغريميو يسعى لكسر هيمنة اوروبا في مونديال الاندية | رياضة

ستكون مدينة أبوظبي على موعد مع نزال مثير عندما تستضيف نهائي كأس العالم للأندية الإمارات، السبت، بين حامل اللقب ريال مدريد الإسباني، الطامح لدخول التاريخ، وغريميو البرازيلي، الذي يسعى لكسر هيمنة الأندية الأوروبية كما فعل مواطنه كورينثيانز قبل خمس سنوات.

وبعد وصوله إلى الإمارات الأحد الماضي، يدخل ريال مدريد المباراة النهائية بحثاً عن التتويج بلقبه الخامس في 2017، بالإضافة إلى سعيه ليُصبح أول نادي في العالم يفوز بنسختين متتاليتين من كأس العالم للأندية، بعد فوزه بلقبه الثاني بتاريخه نهاية العام الماضي.

في المقابل، يأمل غريميو بالوقوف في وجه طموحات العملاق الإسباني، لينضم إلى مواطنيه كورينثيانز (2000 و2012)، وساو باولو (2005) وإنترناسيونال (2006) في سجلات أبطال المسابقة على الرغم من أن مهمته لن تكون سهلة أبداً.

وبعد فوزه الصعب على الجزيرة الإماراتي في نصف النهائي بنتيجة 2-1، يسعى ريال مدريد إلى الظهور بشكل أفضل مما فعله الأربعاء الماضي.

وستكون الأنظار متجهة مجدداً إلى نجم الفريق والفائز بجائزة الأفضل في 2017 كريستيانو رونالدو، الذي سجّل هدف التعادل أمام الجزيرة وكان صاحب العدد الأكبر من التسديدات (11 تسديدة)، من أجل قيادة فريقه إلى اللقب للمرة الثالثة بتاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا