برعاية

فينجر يرفض تحميل سانشيز مسؤولية التعادل مع وست هام

فينجر يرفض تحميل سانشيز مسؤولية التعادل مع وست هام

رفض الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، تحميل مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز مسؤولية التعادل سلبيا مع وست هام يونايتد في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز (الأربعاء)، قائلا: إن الفريق بالكامل عليه أن يتحسن بعد هذا الأداء الضعيف أمام فريق مهدد بالهبوط.

توتنهام يفوز.. ووست هام يفرض التعادل على أرسنال

وكان المهاجم التشيلي واحدا من أبرز أسلحة "الجانرز" في المواسم الأخيرة، لكنه سجل 4 أهداف فقط هذا الموسم في الدوري، كان آخرها في الفوز 5-0 على هدرسفيلد تاون الشهر الماضي.

وانعكس أداء سانشيز على الفريق الذي غابت عنه الانتصارات في آخر 3 مباريات بالدوري وتراجع إلى المركز السابع في الترتيب برصيد 30 نقطة بعد فشله في هز شباك وست هام يونايتد.

وقال فينجر لصحيفة ستاندرد سبورت: "أليكسيس لاعب طموح للغاية، ولكن في مثل هذه المواقف يجب علينا ألا نركز على لاعب واحد فقط، نركز على الأداء الجماعي للفريق؛ للإبقاء على التركيز على مستوى الأداء خلال المباراة".

وأضاف: "نصنع الفرص، والأهداف ستأتي، من الصعب القول إن أداءه تراجع، فقد حاول وبذل مجهودا الليلة وقاتل بالفعل، كان الأمر صعبا لأن وست هام دافع بقوة وصلابة".

وأشار فينجر إلى سببين لأداء فريقه الضعيف، وهما الهزيمة أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني (1-3) في وقت سابق من هذا الشهر، إضافة إلى قلة الوقت المخصص للاستعداد للمباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا