برعاية

اتصال هاتفي وراء عودة شتوجر من المطار لتدريب دورتموند

اتصال هاتفي وراء عودة شتوجر من المطار لتدريب دورتموند

كشف هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند أنه أخطر النمساوي بيتر شتوجر مدرب فريقه الجديد باختياره مدرباً لدورتموند وهو في انتظار طائرته التي كان يفترض أن تعيده لبلاده، كاشفاً عن عدة أسباب جعلت إدارة النادي تقرر جلب المدرب. 

رسمياً.. إقالة بوش من دورتموند وتعيين شتوجر خلفاً له

وقال فاتسكه في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "شتوجر كان في المطار عندما تحدثت إليه تليفونيا من أجل القدوم للاجتماع معي، كان يفترض أن يسافر لوالدته هناك، فطلبت منه أن يؤجل رحلته، وبعدها بعشر دقائق هاتفني وأخبرني ببقائه.".

وأكمل: "هو لديه إمكانية التعامل مع اللاعبين وتحفيزهم بشكل جيد للغاية، مع بيتر بوش الأمور كانت سيئة ونفس الأمر كان لشتوجر في كولن والآن هو يأتي وسط تشكيكات كبيرة لكني أثق في إمكانياته.".

وتولى شتوجر المدرب الذي أقيل من تدريب كولن متذيل ترتيب أندية الدوري الألماني "بوندسليجا"، قبل 10 أيام من الآن، تدريب دورتموند رسمياً الأحد الماضي ليقود الفريق للفوز 2-0 في مباراته الأولى على ماينز بالجولة 16 للدوري الألماني "بوندسليجا".

وأكمل: "بيتر شتوجر يتحدث الألمانية وهذا أمر جيد في التواصل مع اللاعبين، هناك مجموعات مختلفة من اللاعبين ولكن لا يجب أن يكون هناك مجموعات في الفريق كما كان يحدث في الموسم الماضي.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا