برعاية

بيل يكشف سر الفوز الصعب على الجزيرة

بيل يكشف سر الفوز الصعب على الجزيرة

جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني

أكد الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، أن مباراة الجزيرة الإماراتي أصبحت صعبة بسبب إضاعة العديد من الفرص على مدار المباراة، معتبرا أنها كانت ستمر بشكل أسهل في حالة تسجيلها.

توتنهام يفتح الباب لاستعادة بيل

ونجح ريال مدريد في التغلب على الفريق الإماراتي بصعوبة بهدفين مقابل هدف، بعدما كان متأخرا بهدف نظيف حتى الدقيقة 53 من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية، بالدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ليلاقي جريميو البرازيلي، السبت، على نفس الملعب، في المباراة النهائية، ويصطدم الجزيرة بفريق باتشوكا المكسيكي بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال بيل في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "يمكن القول إن المباراة كانت صعبة لأننا لم نسجل جميع الفرص التي أتيحت لنا فيها، لو فعلنا ذلك لأصبحت مباراة سهلة".

وأضاف الجناح الويلزي: "في النهاية المباراة أصبحت صعبة لأننا لم نسجل، ولكن المهم أننا نجحنا في الفوز والوصول للمباراة النهائية، لا يهم إن كانت النتيجة 2-1 أو 6-0".

وأردف: "هدفنا هو الفوز بالبطولة والدفاع عن اللقب الذي حملناه في الموسم الماضي، والآن علينا أن نتعافى ونستعد للمباراة النهائية، ونتمنى الفوز بها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا