برعاية

ريبروف يدفع عسيري لدك الحصون الاتفاقية

ريبروف يدفع عسيري لدك الحصون الاتفاقية

أعاد الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي اهتمامه بالمهاجم مهند عسيري من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها للاعبين مساء أمس الخميس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بعد استبعاده من المواجهتين الأخيرتين للفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين حيث ينوي الاعتماد على اللاعب خلال مواجهة الاتفاق اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.

وجاء قرار ريبروف لعدم جاهزية المهاجم عمر السومة الفنية للمباراة، إلى جانب غياب البرازيلي ليوناردو داسليفا مهاجم الفريق وثاني الهدافين عن لقاء الليلة للإيقاف بقرار انضباطي لمباراتين في المسابقة، حيث سيخضع السومة للاختبارات طبية تسبق المواجهة بساعات لتوضيح قدرته على المشاركة من عدمها.

وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي حرص من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها للاعبين مساء أمس على رسم كثير من الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها خلال المواجهة والاطمئنان على القائمة الأساسية التي سيدفع بها وجاهزية اللاعبين.

واستهل ريبروف مدرب الأهلي الحصة التدريبية بالتشديد على اللاعبين بأهمية العودة إلى طريق الانتصارات من خلال مواجهة الاتفاق مساء اليوم وحصد الثلاث نقاط لاستعادة الفريق وضعه الطبيعي.

وطالب مدرب الأهلي اللاعبين بالحرص على تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة والعمل على استغلال الكرات السانحة والتعامل مع ذلك بجدية في ظل أهمية المواجهة أمام فريق يدخل اللقاء بتغيرات فنية تتطلب التركيز داخل المستطيل الأخضر لتحقيق الهدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا