برعاية

كالديرون يلدغ الزمالك ويعزز صدارة الإسماعيلي للدوري المصري كالديرون يلدغ الزمالك ويعزز صدارة الإسماعيلي للدوري المصري

كالديرون يلدغ الزمالك ويعزز صدارة الإسماعيلي للدوري المصري                         كالديرون يلدغ الزمالك ويعزز صدارة الإسماعيلي للدوري المصري

واصل المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد الإسماعيلي لفوز ثمين للغاية 1 / صفر على الزمالك اليوم الخميس في مباراة قمة مثيرة بالمرحلة الثالثة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

(القاهرة - mbc.net) واصل المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون ممارسة هوايته في هز الشباك وقاد الإسماعيلي لفوز ثمين للغاية 1 / صفر على الزمالك اليوم الخميس في مباراة قمة مثيرة بالمرحلة الثالثة عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل محمد حسن ميدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريق النصر إلى تفجير مفاجأة كبيرة بالفوز الساحق 4 / 1 على مضيفه مصر المقاصة في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز وادي دجلة على المقاولون 2 / صفر.

على استاد القاهرة الدولي ، وجه الإسماعيلي صفعة قوية إلى مضيفه الزمالك وانتزع فوزا ثمينا عليه بالهدف الذي سجله كالديرون في الدقيقة 59 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الزمالك عند 19 نقطة وتراجع الفريق للمركز الخامس في جدول المسابقة بفارق الأهداف خلف سموحة.

والهزيمة هي الثالثة للزمالك في الموسم الحالي لكنها الثانية مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في المسابقة هذا الموسم.

وقدم الفريقان عرضا سريعا في الشوط الأول ولكن ارتباك اللاعبين وكثرة الكرات المقطوعة في هذا الشوط وافتقاد الهجوم للفعالية المطلوبة على المرميين حال دون اهتزاز الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، تحسن الأداء نسبيا وظهرت بعض الخطورة على المرميين خاصة بعدما سجل الإسماعيلي هدف المباراة الوحيد.

وجاء الهدف اثر تمريرة عالية كانت في طريقها للمرور خلف مدافعي الزمالك لكنها ارتطمت برأس محمود عبد العاطي دونجا لاعب الزمالك وتهيأت أمام كالديرون المتحفز داخل حدود منطقة الجزاء ليسددها قوية إلى داخل المرمى.

ورغم الفوز الثمين ، تلقى الإسماعيلي صفعة قوية في الدقيقة الأخيرة بطرد لاعبه كالديرون.

ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة ولكنه ظل في المركز السادس عشر علم بأنه الفوز الثاني مقابل تعادل واحد في آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في المسابقة هذا الموسم ليواصل الفريق صحوته التي بدأها في الأسابيع القليلة الماضية.

وتجمد رصيد المقاصة عند 18 نقطة في المركز السابع علما بأنها الهزيمة الأولى للفريق في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وتأتي الهزيمة بعد أربعة انتصارات متتالية للمقاصة في مبارياته بالمسابقة والتي كان أحدثها قبل مباراة اليوم هو الفوز الثمين 3 / 2 على الأهلي حامل اللقب.

وأهدر المقاصة فرصة ذهبية لحسم الشوط الأول لصالحه حيث أضاع نجمه الشهير وصانع ألعابه حسين الشحات ضربة جزاء في الدقيقة 23 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا