برعاية

عصام الحضري: نريد كتابة التاريخ في كأس العالم

عصام الحضري: نريد كتابة التاريخ في كأس العالم

أجرى الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حوارًا مع اللاعب الدولي "عصام الحضري" قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق التعاون السعودي؛ تطرق من خلاله للحديث عن عودة المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم من جديد بعد غياب دام لـ28 عامًا.

وكان منتخب الفراعنة قد نجح في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، عقب تصدر المجموعة الخامسة، بعد حجز بطاقة التأهل بفضل هدفي "محمد صلاح" في شباك منتخب الكونغو في أكتوبر الماضي ببرج العرب في الإسكندرية.

وقال الحضري: "بعد تحقيق حلم المونديال، أصبح لدي رغبة أكبر في الارتقاء بالمستوى أكثر مما وصلت إليه، لقد أصبحت أتدرب صباحًا ومساءًا".

وأضاف: "لا يوجد خصم سهل في كأس العالم ولدينا أمثلة كثيرة عن منتخبات لم تكن تملك تاريخ كبير في البطولة ونجحت في قهر بعض الكبار، الجميع متفائل بالمجموعة التي أوقعتنا القرعة بها؛ ولكن نحن ندرك مدى خطورة منافسينا".

وواصل: "سنكون مع الدولة المستضيفة وورسيا ستلعب بكل قوة من أجل التأهل، ومعنا أيضًا منتخب أوروجواي، الذي يملك مهاجمين من طراز رفيع مثل كافاني وسواريز، هذا المنتخب يملك تاريخ وخبرة كبيرة، بينما لا يمكن توقع ما الذي سيحدث في مواجهة السعودية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا