برعاية

عموري: مواجهة عمان مفتاح الفوز بكأس "خليجي 23"

عموري: مواجهة عمان مفتاح الفوز بكأس "خليجي 23"

أكد نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم، عمر عبدالرحمن (عموري)، على صعوبة مواجهة المنتخب العماني في افتتاحية مباريات الفريقين ضمن منافسات بطولة خليجي 23، التي تقام بالكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر (كانون الأول) حتى 5 يناير (كانون الثاني) المقبل.

وقال عموري في تصريحات له نشرتها صحيفة الاتحاد الإماراتية، إن "الصعوبة ترجع إلى كونها المباراة الأولى التي يخوضها الفريقين في البطولة، كما أن الفوز بها سيكون مفتاح المنافسة على لقب البطولة".

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإيطالي ألبرتو زاكيروني ضم "عموري" لتشكيلة المنتخب برغم خضوعه لبرنامج تأهيل لعلاجه من الإصابة في الكاحل، والتي كان تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه العين أمام الظفرة ضمن منافسات دوري الخليج العربي، ولم يخض اللاعب فعلياً التدريبات مع بقية زملائه حتى الآن.

وقال عموري: "بالتأكيد بطولة كأس الخليج هي أهم وأكبر بطولة على مستوى الخليج العربي، والمشاركة فيها تتطلب جهداً وتركيزاً من جميع المنتخبات، نظراً لما تمثله من أهمية كبرى لدى جميع الخليجيين".

ويشارك المنتخب الإماراتي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات عمان والسعودية والكويت، البلد المضيف.

وأكد عموري أن "جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب المشارك بالبطولة، سواء قدامى أو جدد، يستحقون شرف ارتداء قميص المنتخب وقادرون على تحمل مسؤولية الدفاع عن طموحات وأحلام الجماهير الإماراتية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا