برعاية

من إشادة بيل لتعجب زيدان.. هكذا تحدث العالم عن تألق "خصيف" أمام ريال مدريد

من إشادة بيل لتعجب زيدان.. هكذا تحدث العالم عن تألق "خصيف" أمام ريال مدريد

خلال 45 دقيقه وبالتحديد في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمام الجزيرة الإماراتي بالدور قبل النهائي من مونديال الأنديه قدم علي خصيف مباراة كبيرة وصفت بأنها "مباراة عمره".

فالحارس الإماراتي قام بـ 11 تصديا خلال تواجده على أرض الملعب وكان قد وصل لتصديه رقم 6 بعد مرور 13 دقيقة فقط من بداية اللقاء، وحاول الحارس صاحب الـ30 عاما الاستمرار في التألق وذلك على الرغم من إصابته بمنتصف الشوط الأول ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه حتى خروجه متأثرا بآلام في العضلة الأمامية بالدقيقه 51 لينجح بعدها ريال مدريد بدقيقتين في إحراز أولى اهدافه بالمباراة وهدف التعادل عن طريق كريستيانو رونالدو.

تصديات خصيف وأداء إيسكو في أبرز مباراة ملامح ريال مدريد والجزيرة ملف – أداء رائع وظهور حاسم لتقنية الفيديو في لقاء ريال مدريد والجزيرة زيدان: كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة.. هؤلاء أبرز لاعبي الجزيرة ثنائي ريال مدريد: "لا أتذكر مباراة أهدرنا فيها كل هذه الفرص أمام الجزيرة" لاعب الجزيرة: كان طموحنا الفوز.. سأقول لأطفالي إنني واجهت رونالدو وريال مدريد صاحب هدف الجزيرة في شباك ريال مدريد: كنا في طريقنا لتحقيق المعجزة

Ali Khaseif en modo.... pic.twitter.com/bE1ycqoPUb

— Madrid Sports (@MadridSports_) December 13, 2017

اداء خصيف لم يمر مرور الكرام على متابعي المباراة سواء إعلاميا او للجمهور وظهر ذلك على ردود متابعي المباراة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فتألقه كان ملفت للنظر بالنسبه لحارس غير مشهور في نظر الصحف الأوروبية كانت المفاجأة مضاعفة.

خصيف تم تشبيهه بتلك المباراة بالشخصية الكارتونية "الحارس وليد" في مسلسل الأطفال (كابتن ماجد) وذلك بسبب التصديات الإعجازية التي قدمها أمام رونالدو وبنزيمة وإيسكو وذلك على الرغم من إصابته وآخريين قاموا بتشبييه في تلك المباراة بخليط بوفون وكاسياس ونوير بسبب سرعة رد فعله في تصديات عديدة.

وقدم خصيف 7 تصديات صعبه كانت تستحق الإشادة من الجميع فخرج بيل صاحب هدف الفوز بعد المباراة متحدثا عن خصيف قائلا:

"بدأنا الأمر ببعض من الضحكات على دكة البدلاء بشأن اول تصدياته ولكن بعد ذلك الأمر أصبح جديا وصعب للغاية، هو حارس رائع"

وعندما تم سؤال زيدان عن عدم احرازهم هدف بالشوط الأول لم يكن لدى المدرب الفرنسي أي تفسير قائلا: "لا أفهم كيف لم نسجل من كل هذه الفرص، قدموا مباراة جيده ولكن الهدوء ساعدنا لإنهاء هذه المباراة."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا