برعاية

تين كات يطالب بالواقعية قبل مواجهة ريال مدريد

تين كات يطالب بالواقعية قبل مواجهة ريال مدريد

طالب الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الجزيرة، بالواقعية عند الحديث عن مواجهة ريال مدريد مساء الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي تستضيفه أبوظبي حاليا.

تين كات: نلعب من أجل الإمارات.. والفوز هدية عيد ميلادي

وقال تين كات، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب أن نحلم، لكن علينا أن نكون واقعيين، التوقعات بالفوز ليست كبيرة، نحتاج أن نضع 3 حافلات أمام المرمى خلال مواجهة ريال مدريد، هذه المباراة ستكون جزءا من تاريخنا،  ونحن بالطبع أبطال لوجودنا في نصف نهائي كأس العالم للأندية، هذا إنجاز لم أكن أتخيله".

وأضاف: "أعتقد أن ما نقوم به يسهم في وضع الإمارات على خريطة الكرة العالمية بشكل أفضل، وصولنا لهذه المرحلة سيعطي دفعة قوية لكرة القدم الإماراتية".

وعن الفارق بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة: قال تين كات: "ميسي ورونالدو مثل سيارتين من نفس النوع (رولز رويس) واحدة حمراء والأخرى زرقاء"، في إشارة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي.

وسبق لتين كات أن عمل مساعدا لمواطنه فرانك ريكارد في برشلونة في الفترة من 2003 حتى 2006، ويعلم جيدا قدرات ميسي، لكنه مع ذلك رفض وجود أي ربط بين مباراة الأربعاء، وكونه سبق له العمل مع النادي الكتالوني.

ورفض تين كات الكشف عن ملامح التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، مشيرا إلى أن موقف المصابين سيتحدد قبل انطلاق اللقاء بساعات قليلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا