برعاية

كأس العالم يجبر منديل على الرحيل عن ليل

كأس العالم يجبر منديل على الرحيل عن ليل

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي حمزة منديل، نجم ليل الفرنسي، يخطط للرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بسبب رغبته في المشاركة بشكل أكبر في المباريات خلال الفترة المقبلة، من أجل حجز مكان في قائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا في الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو و15 يوليو.

"خياطي" المغرب مرشح لجائزة لاعب الأسبوع في هولندا

وكان الظهير الأيسر لـ"أسود الأطلس" ذو الأصول الإيفوارية فشل، خلال الموسم الحالي، في نيل ثقة مدربه الأرجنتيني الأسبق مارسيلو بيلسا ومعوضه الوقتي فيرناندو دا كروز، حيث اكتفى بالمشاركة في مباراة وحيدة ولفترة 39 دقيقة فقط، وبالتحديد تلك جمعت فريقه باستاد رين لحساب الأسبوع العاشر من الدوري الفرنسي. 

يذكر أن منديل فشل في الحفاظ على مكانه كأساسي في صفوف تشكيلة نادي الشمال الفرنسي، حيث عول الفرنسي هيرفي رينار مدرب المغرب على ورقة أشرف حكيمي، النجم الشاب لريال مدريد، في مركز الظهير الأيسر خلال المقابلات الأخيرة لـ"أسود الأطلس" في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبات منديل، المتخرج في أكاديمية محمد السادس، وفقا لتقارير صحيفة فرنسية، مطلبا ملحا لنادي ستراسبورج  الفرنسي، الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسية، والباحث عن تدعيم صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا