برعاية

فيديو : ريال مدريد يتغلب على الجزيرة الاماراتي ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

فيديو : ريال مدريد يتغلب على الجزيرة الاماراتي ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

هاي كورة – نجح الفريق الابيض ريال مدريد في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام فريق الجزيرة الاماراتي في الدور قبل النهائي من كأس العالم للاندية .

وبدأ ريال مدريد مباراته امام الجزيرة الإماراتي بقوة منذ الدقائق الأولى ، وكاد بينزيما أن يفتتح التسجيل مبكرا للفريق الأبيض في الدقيقة 15 بعدما سدد كرة باتجاه مرمى الكاشف ولكنه فشل في أن يسكنها في الشباك بعدما تألق الكاشف في التصدي لها .

وفي الدقيقة 22 سجل بينزيما ولكن الحكم لم يحتسب الهدف بسبب خطأ على كريستيانو قبل تسجيل الهدف ، و في الدقيقة 30 نجح البرازيلي كاسميرو في أن يسجل الهدف الأول للفريق الأبيض بطريقة رائعة ولكن الحكم ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو لتظل النتيجة على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الدقيقة 41 تمكن فريق الجزيرة الاماراتي من أن يزور شباك الفريق الابيض ويسجل الهدف الاول عن طريق لاعبه روماريو ريكاردو داسيلفا ليتقدم الجزيرة بهدف مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني كثف الفريق الملكي من محاولاته نحو تسجيل هدف التعادل ، وفي الدقيقة 52 تمكن كريستيانو من أن يسكن الكرة الشباك ليعدل النتيجة للفريق الأبيض .

وفي الدقيقة 66 كاد بينزيما أن يسجل الهدف الثاني للفريق الابيض بعدما سدد كرة رائعة لولا أن الكرة اصطدمت بالعارضة لتضيع على الريال فرصة تسجيل الهدف الثاني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا