برعاية

بوجبا: ريال مدريد فاوضني.. لكني اخترت مانشستر يونايتد بعاطفتي

بوجبا: ريال مدريد فاوضني.. لكني اخترت مانشستر يونايتد بعاطفتي

كشف بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا بوجود مفاوضات من فريق ريال مدريد الإسباني قبل إنضمامه لفريقه الإنجليزي.

كشف بوجبا في تصريحاته لشبكة NBC الرياضية عن المفاوضات التي ربطت به وبين بعض الأندية في صيف 2016 وقتما كان لاعبا في يوفنتوس الإيطالي قائلا "لكي أكون صادقا بالفعل تلقيت عرضا من ريال مدريد وكنت أفكر بجدية الإنضمام لهم".

وأضاف بوجبا "كنت أفكر في الإنضمام لهم وفي نفس التوقيت أفكر في مانشستر يونايتد".

صحفي تايمز لـ في الجول: غياب بوجبا "أحزن" يونايتد.. وفرصة سيتي للفوز كبيرة جدا ريتشارد كيز لـ في الجول: غياب بوجبا سيؤثر على يونايتد في حالة وحيدة.. وسيتي لم يحسم اللقب بعد محلل التلفزيون البريطاني لـ في الجول: غياب بوجبا "الأناني" قد لا يؤثر على يونايتد.. وأتوقع التعادل كيف يتخلص مورينيو من صداع "غياب بوجبا" .. فيلايني وهيريرا ولينجارد وأشياء أخرى بوجبا: محبط للغياب عن الدربي.. وواثق من قدرتنا على الانتصار

وعن سبب تفضيله العودة لمانشستر يونايتد بدلا من الإنضمام لريال مدريد أوضح بوجبا "كان ذلك بسبب عاطفتي، فوجدت قلبي يقول لي عد إلى مانشستر من جديد لا أعلم لماذا لكن ذلك ما حدث".

وبالحديث عن إمكانية تألقه بقميص ريال مدريد المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قال بوجبا: "انضممت إلى يونايتد ولست نادما على ذلك أنا لا أندم أبدا على اختياراتي".

كان بوجبا لاعبا في صفوف ناشئي مانشستر يونايتد قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في صيف 2012 وعاد من جديد لفريقه الإنجليزي في صيف 2016 في صفقة كلفت النادي 89 مليون جنيه استرليني.

لعب بول بوجبا 12 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات مع فريقه وأحرز ثلاثة أهداف وصنع ستة أخرين ويغيب اللاعب عن الفريق لمدة ثلاث مباريات بسبب تعرضه للطرد في مباراة أرسنال بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

وتوج بوجبا بلقبي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية مع فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

وكيله: بيليات ينتظر إشارة الزمالك

خبر في الجول – اتجاه في الأهلي لمشاركة 6 عرب في مباراة أتليتكو مدريد

روما يهنئ صلاح بعد اختياره كأفضل لاعب إفريقي

جوندوجان: صراع اللقب لم ينته بعد

اسكواش - نهائي مبكر بين عاشور والشوربجي ببطولة العالم .. فكيف كانت مواجهاتهم السابقة؟

صورة تخيلية - كيف دار الشجار بين لاعبي سيتي ويونايتد.. "صراع رجبي وتدخل القائد كاريك"

طائرة - الأهلي يهزم الزمالك بدوري السيدات ويتصدر الدوري بلا هزيمة

تقرير – تشيلسي يزاحم توتنام على ضم باركلي

المحمدي يؤكد جاهزيته لمواجهة الزمالك

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا