برعاية

تعليق مدير ريال مدريد على الصدام مع سان جيرمان والثنائي نيمار ومبابي

تعليق مدير ريال مدريد على الصدام مع سان جيرمان والثنائي نيمار ومبابي

أكد إيميليو بوتراجينيو مدير نادي ريال مدريد يوم الاثنين.................

(دريد – mbc.net) أكد إيميليو بوتراجينيو مدير نادي ريال مدريد يوم الاثنين أن المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا تصلح أن تكون نهائي للبطولة.

وأوقعت القرعة  في مدينة نيون السويسرية ، الفريقين سويا في مواجهة صعبة بين حامل اللقب وسان جيرمان أحد المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب.

ويحتاج الريال الآن إلى اجتياز عقبة صعبة في مواجهة هجوم سان جيرمان الذي يضم نجمين سبق للريال أن حاول ضمهما إلى صفوفه وهما المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي والنجم البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا.

وكان الريال سعى لضم مبابي في صيف 2017 ولكن اللاعب انتقل إلى سان جيرمان فيما باءت محاولات سابقة لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لضم نيمار الذي انتقل لبرشونة الإسباني قبل سنوات ثم إلى سان جيرمان في صيق 2017 بصفقة قياسية بلغت قيمتها 220 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وقال بوتراجينيو : "كانت هذه المواجهة تصلح للنهائي نظرا لقوة الفريقين. الفريقان مرشحان للقب ، ولكن أحدهما لن يبلغ دور الثمانية... قدم كل منهما مسيرة رائعة في دور المجموعات ويضم كل منهما بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا