برعاية

هل يتعثر برشلونة للمرة الثالثة على التوالي ليشتعل الدوري الإسباني؟

هل يتعثر برشلونة للمرة الثالثة على التوالي ليشتعل الدوري الإسباني؟

"المرة الثالثة على التوالي" هي العامل المشترك لتعثر فريق برشلونة سواء بمسابقة الدوري هذا الموسم أو أمام فياريال على ملعبه خلال منافسات الدوري.

الفريق الكتالوني فقد 4 نقاط في أخر مباراتين في الدوري بالتعادل أمام فريقي فالنسيا وسيلتافيجو بمسابقة الدوري وكاد أن يفقد الصدارة لولا خسارة فالنسيا أمام خيتافي في الجولة الثالثة عشر.

أما المواجهات المباشرة بين الفريقين على ملعب سيراميكا معقل فياريال فشهدت تعثر الفريق الكتالوني في أخر مناسبتين إذ انتهى أخر لقاءين بين الفريقين في الدوري على ذلك الملعب بالتعادل الإيجابي 2-2 و1-1.

تقرير: توران قابل رئيس طرابزون سبور في برشلونة إنه يقترب.. تقرير: كوتينيو قاب قوسين أو أدنى من برشلونة ديمبيلي يعود لتدريبات برشلونة وقد يلحق بالكلاسيكو ماركا: ماسكيرانو لن يرحل عن برشلونة من الباب الخلفي كورتوا: برشلونة سيتمنى تجنب مواجهتنا من أجل مواصلة المشوار بدوري الأبطال

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن فالنسيا وفي حالة تعثر الفريق الكتالوني ستشتعل المنافسة بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية مساء أمس ورفع رصيده إلى 31 نقطة.

ويواجه الفريق الملكي في مباراته المقبلة بالدوري غريمه التقليدي برشلونة في 23 ديسمبر الجاري بعد توقف مبارياته للمشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات.

يحتل فياريال المركز السادس برصيد 21 نقطة ويعاني من التعثر في أخر ثلاث مباريات بخسارتين وتعادل إذ كان أخر فوز له في الدوري منذ أكثر من شهر وبالتحديد في 5 نوفمبر بالفوز على مالاجا بهدفين نظيفين.

وتأهل فياريال إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي بعد تصدر مجموعته برصيد 11 نقطة كما تأهل برشلونة إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بعد تصدر مجموعته في المسابقة.

الفيلسوف ضد الاستثنائي.. التوأم المختلف في كل شيء

وكيله: عودة كابوريا للمصري مطروحة.. فلسفة نيبوشا لا تخدمه

وكيله: باسم مرسي لديه عروض.. ولكن الأولوية لتغيير صورة "المشاغب"

الأهلي: جمال جبر الأقرب لإدارة الإعلام.. وحلول عاجلة لقناة النادي

كيف يفكر جوارديولا قبل الدربي

كيف يفكر مورينيو قبل الدربي

لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: أتمنى فوز يونايتد بالدربي من أجل مصلحة الدوري

حوار في الجول – القيعي: ما حدث في اجتماع الأهلي درس للجميع.. ورسالة إلى الجماهير

في ليفربول.. الأزرق والأحمر ليسوا أعداء ولا أصدقاء

الأفضلية لسيتي ضد يونايتد على أولد ترافورد في أخر 6 سنوات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا