برعاية

الأفضلية لسيتي ضد يونايتد على أولد ترافورد في أخر 6 سنوات

الأفضلية لسيتي ضد يونايتد على أولد ترافورد في أخر 6 سنوات

وبالرغم أن دربي مانشستر يقام على ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد، إلا أن ذلك لا يعطي للفريق الأفضلية.. خاصة في أخر 6 سنوات.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على مانشستر يونايتد في السادسة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي. يحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

منذ فوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في فبراير 2011 وتواجه الفريقان في 6 مباريات على ملعب أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي حقق مانشستر يونايتد فوزا وحيدا في تلك المباريات.

جيجز: فريق مدينة مانشستر؟ يونايتد مازال أفضل من سيتي مجموعة مصر - فهد المولد في مانشستر يونايتد استعدادا لكأس العالم تقرير تركي.. أوزيل: شكرا فينيربهاتشه.. أنا ذاهب إلى مانشستر يونايتد إيفرتون يسعى لكسر رقم سلبي مستمر منذ 18 عاما في دربي الميرسيسايد كتالوج - كيف تصبح لاعبا في فريق يدربه مورينيو كتالوج - كيف تصبح لاعبا في فريق يدربه جوارديولا

وحقق مانشستر سيتي الفوز في ثلاث مباريات متتالية على أولد ترافورد بنتائج 6-1، 2-1 و3-0 على الترتيب قبل أن يكسر مانشستر يونايتد سلسلة النتائج السيئة على ملعبه في دربي مانشستر بالفوز بأربعة أهداف مقابله هدفين في أبريل 2015.

بينما في أخر موسمين فشل مانشستر يونايتد في الفوز إذ تعادل سلبيا بدون أهداف في أكتوبر 2015 قبل أن يخسر في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما على أولد ترافورد بهدفين مقابل هدف واحد العام الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا