برعاية

جيجز: فريق مدينة مانشستر؟ يونايتد مازال أفضل من سيتي

جيجز: فريق مدينة مانشستر؟ يونايتد مازال أفضل من سيتي

قبل بضعة أعوام عندما كنت تقول "فريق مانشستر" فهذا كان يعني بالتأكيد فريقا واحدا هو يونايتد، ولكن الآن الأمور اختلفت وكلمة مانشستر باتت تعني إما يونايتد أو سيتي.

الأموال الإماراتية وضعت السماوي في الواجهة بعد عقود من سيطرة أصحاب اللون الأحمر، ومع قدوم بيب جوارديولا لمقعد الإدارة الفنية باتت الأضواء مسلطة أكثر وأكثر نحو الجزء السماوي من المدينة.

ولكن أسطورة الشياطين الحمر ريان جيجز يرى أن يونايتد مازال الفريق الأفضل في مدينة مانشستر رغم التقارب الذي حدث من النصف الآخر للمدينة.

مفاجأة.. تقرير: لاعبو ريال مدريد غير مرتاحين لرغبة بيريز في انتداب مهاجم روسيا تأكد غياب بوفون عن دربي إيطاليا جيرارد: لو كنت لاعبا لما تمنيت مواجهة صلاح وفيرمينو وماني.. أنتظر ما سيفعل إيفرتون فورزا كالتشيو (16) - دربي إيطاليا.. حين تعرض إنتر للظلم ففاز يوفنتوس 9-1! كيف يتغلب زيدان على النقص الدفاعي أمام إشبيلية

وقال جيجز لشبكة سكاي سبورتس عند سؤاله إن كان سيتي أصبح الفريق الأكبر: "لا. هناك لاعبين من أكاديمية يونايتد أكثر من سيتي".

"يونايتد حقق لقبين الموسم الماضي وسيتي لم يحقق أي شيء لعامين".

وأضاف اللاعب الويلزي "سيتي يملكون قوة شراءية كبيرة وفي كل موسم يقتربون أكثر وأكثر لكن مازال يونايتد الأفضل بالسجل الذي يملكه".

وأوضح "الفارق أصبح أقل الآن هذه حقيقة، بالقوة التي لديهم والمدرب الذي أتى سيكون من الصعب إيقافهم خلال المواسم المقبلة لأنهم يلعبون كرة قدم لا تُصدق".

وأتم حديثه "ولكن حتى يفوزوا باللقب فإنه لا يمكن مقارنتهم بفريق أرسنال الذي لم يتعرض لأي هزيمة أو الفرق الأخرى التي حققت اللقب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا