برعاية

كويتي ينضم إلى WWE

كويتي ينضم إلى WWE

أعلنت اليوم السبت، WWE (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز WWE)، أنّ ناصر الرويح من مدينة الكويت هو أول كويتي يوقّع عقداً لتطوير المواهب مع WWE يتاح له بموجبه التدرّب ليصبح نجماً من نجوم WWE.

وقد تعرّف الجمهور على الرويح خلال فعالية عرض WWE الحي في أبوظبي التي جرت في ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية، إذ قابل نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والفعاليات الحية والإبداع في شبكة WWE بول لوفيسك، الملقّب بـTriple H بهدف توقيع عقد WWE التطويريّ رسمياً.

وفي هذا الإطار، قال الرويح: "يشرّفني التعاقد مع WWE وتمثيل الشرق الأوسط، كما أتطلّع للتنافس مع رياضيين من الطراز العالمي فيما أسير على خطى نجوم WWE وأصبح واحداً منهم".

من جهته، قال "Triple H": "يشكّل التعاقد مع ناصر مثالاً آخر عن التزام WWE المستمرّ ببناء لائحة مواهب تعكس تنوّع قاعدة جماهيرنا، ونحن على ثقة بأنّ ناصر سيلهم نجوم WWE المستقبليين في الشرق الأوسط فيما نواصل التعاقد مع أكثر الرياضيين والمرفّهين موهبة من حول العالم".

الرويح متسابق وطني في الكروسفت يجيد الفنون القتالية المختلطة والملاكمة، وقد تمّ التعاقد معه بعد تقديمه عرضاً ملفتاً في تجارب أداء WWE التي جرت في دبي في وقت سابق من هذا العام، وقد اختير الرويح من بين 40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند ممن يخوضون مجالات رياضية مختلفة منها رفع الأثقال والروغبي وكرة القدم ومصارعة الهواة والفنون القتالية.

وسيتسنّى للرويح تطوير مواهبه رياضياً وإبداعياً في مركز أداء WWE المتطور في أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، علماً أنّ هذا المركز يضمّ سبع حلبات تدريب، وبرنامج تعزيز قوة وتكييف من الطراز العالمي، وقسماً متطوراً للمونتاج والإنتاج، وبالتالي، سيتاح للرويح تنمية مهاراته من خلال برنامج شامل يقوم على التدريب داخل الحلبة، والإعداد الجسدي، وتطوير الشخصية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا