برعاية

الفيفا يثني على نقل خليجي 23 إلى الكويت ويقدم شكره للعراق | رياضة


	الفيفا يثني على نقل خليجي 23 إلى الكويت ويقدم شكره للعراق | رياضة

أثنى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو، على مبادرة قطر بنقل تنظيم كأس الخليج 2017 لدولة الكويت بعد رفع الإيقاف الكروي عن الأخيرة، فيما قدم شكره لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة من بينها العراق.

وقال انفانتينو في بيان عن كأس الخليج 2017، "إنني سعيد جدا وتشجعني التطورات الأخيرة في منطقة الخليج، أولا وقبل كل شيء، إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكرة القدم الكويتية مرة أخرى في المجتمع الدولي لكرة القدم، فمن خلال زيارتي للكويت في وقت سابق من هذا الاسبوع، شهدت بأم عيني فرحة جميع اللاعبين والمشجعين الكويتيين أن يعودوا - أخيرا، لقد كانت فترة طويلة وصعبة من المعاناة لهم خلال العامين الماضيين".

وأشاد انفانتينو بخطوة الموافقة على نقل خليجي 23 إلى الكويت وعلق قائلا "تعد مبادرة نقل كأس الخليج 2017 من قطر إلى الكويت للاحتفال بهذه المناسبة علامة قوية ورمزية".

وأضاف "وفي هذا الصدد، أود أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى سلطات كرة القدم القطرية على بادرتها المشرفة التي لم تكن غير متوقعة حيث أنها تتماشى مع التزام قطر كبلد مضيف لكأس العالم لكرة القدم لعام 2022 للمنطقة بأكملها".

وتابع: "أود أن أعرب عن امتناني لفرق البحرين والعراق والكويت وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن للمشاركة في هذه البطولة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا