برعاية

جوستافو يعد النصراويين بالمنافسة على لقب الدوري

جوستافو يعد النصراويين بالمنافسة على لقب الدوري

أكد الأرجنتيني جوستافو، مدرب النصر، على أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام القادسية، مشيراً إلى تطلعه لخطف النقاط الثلاث، منوهاً بأن لكل مباراة حساباتها لديه، ومشيراً إلى أنه سعى خلال الأيام الماضية إلى تصحيح الملاحظات الفنية التي ظهرت على الفريق أمام الباطن، لتلافيها وليكون هناك أداء منظم لكسر حاجز التكتلات الدفاعية، ونكون أكثر اتحاداً في أدائنا الدفاعي.

وأشار جوستافو إلى أنه رغم التعادل مع الباطن، فإن الفريق لم يكن بحالة السوء التي يتحدث عنها البعض، حيث قال: «أداؤنا كان بعيداً عن المستويات التي لعبنا بها المباريات الثلاث السابقة، رغم أننا كنا قد استحوذنا على 90 في المائة من وقت المباراة بشكل كامل، ولكننا لم نوفق في استثمار الفرص التي لاحت لنا، علاوة على أن الرقابة الدفاعية لدينا رجل لرجل لم تكن حاضرة. وعموماً، نحن لم نكن موفقين في هذه المباراة».

وعن حظوظ الفريق في المنافسة على الدوري، قال جوستافو: «ما دام أن هناك مباريات ونقاطاً في الميدان، فحظوظنا قائمة، وسنعمل بكل ما لدينا على أن ننافس على اللقب»، وأضاف: «فترة عملي مع الفريق لم تتجاوز الشهرين، ولا توجد فترات زمنية كافية بين المباريات تمكننا من أداء المطلوب بالشكل الذي نريده. ومع الأيام المقبلة، سنعمل على تحسين أداء الفريق لنصل إلى ما نريد».

وحول غياب حسام غالي عن مباراة القادسية لحصوله على الإنذار الثالث، قال: «لدينا أكثر من لاعب بديل جاهز يمكنه اللعب في هذا المركز، وبلا شك سأشرك اللاعب الأكثر جاهزية»، مشيراً إلى أن عدم مشاركته باللاعب سامي النجعي في المباريات السابقة يعود لوجهة نظره، مؤكداً أنه ينظر لكل اللاعبين بتساوٍ، وأن اللاعب الجاهز هو الذي سيشارك، ممتدحاً النجعي وواصفاً إياه باللاعب الذي ينتظره مستقبل مشرق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا