برعاية

صحف فرنسا تحمل إيمري ونيمار مسئولية الخسارة أمام بايرن

صحف فرنسا تحمل إيمري ونيمار مسئولية الخسارة أمام بايرن

أشارت الصحافة الفرنسية (الخميس) بأصابع الاتهام للثنائي أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، وجناحه البرازيلي نيمار، كأبرز أسباب الخسارة أمام بايرن ميونخ (1-3) الثلاثاء الماضي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

5 مرشحين لخلافة إيمري في باريس سان جيرمان

ووضعت صحيفة "ليكيب" اليومية إيمري المسئول الأول عما حدث على ملعب "أليانز أرينا"، حتى أنها ذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك مؤكدة رحيل المدرب الإسباني عن الفريق الصيف المقبل، ونشرت الصحيفة ذائعة الصيت هذا الخبر نقلا عن مصادر مقربة من إدارة النادي. 

وتشير الصحيفة الرياضية إلى توفر عدة بدائل لإيمري للجلوس على مقعد المدير الفني أبرزهم الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس ومواطنه أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، بجانب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد. 

ومن جانبها، انتقدت جريدة "لو باريزيان" النجم البرازيلي نيمار واتهمته بالظهور "بوجهين" مختلفين خلال المواعيد الكبرى.

وواصلت الصحيفة اليومية هجومها على اللاعب الأغلى في العالم حيث ترى أن مستواه "غير ثابت"، وذكرت بأنه لم يتمكن "باستمرار" من لعب "دور القائد الحقيقي".

وأشارت الجريدة أيضا إلى أن نيمار فشل في صناعة الفارق خلال مواجهتين كبيرتين بالدوري الفرنسي حيث طرد أمام أولمبيك مارسيليا، وأمام أولمبيك ليون دخل في نقاش حاد مع زميله في الفريق إدينسون كافاني حيث اختلفا على تسديد ركلة جزاء، بالإضافة لمواجهة الثلاثاء الماضي أمام الفريق البافاري في دوري الأبطال.

كما أشارت الجريدتان بأصابع الاتهام لقائد الفريق، المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، واتهمته بالفشل في "قيادة الفريق معنويا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا