برعاية

زيدان يتوقع خصما عنيفا في ثمن نهائي دوري الأبطال

زيدان يتوقع خصما عنيفا في ثمن نهائي دوري الأبطال

أشاد  الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بأحد المنافسين المحتملين لفريقه في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وهو باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أن فريق عاصمة النور، يقدم مستويات "مدهشة" هذا الموسم.

رونالدو يدخل تاريخ دوري الأبطال من بوابة دورتموند

وقال زيدان في تصريحات صحفية، إنه لا يفكر في قرعة دور الـ16 التي ستجرى الإثنين المقبل، وسيتقرر من خلالها من سيكون خصم الملكي في المرحلة المقبلة من البطولة الأوروبية، إلا أنه أثنى على بي إس جي، أحد الخصوم المحتملين للريال. 

وقال المدرب الفرنسي "في الوقت الحالي، لا أفكر بالقرعة لأننا نستعد لمباراة الدوري الإسباني السبت المقبل (أمام إشبيلية في الجولة الـ15 من البطولة)".

وتابع "فيما يتعلق بسان جيرمان، لقد قدموا حتى الآن أشياء عظيمة، إنه فريق كبير وقدم مباريات مدهشة، الآن أود أن أستمتع بالفوز الذي تحقق أمام بروسيا دورتموند ومن ثم التفكير الآن في إشبيلية".

ودافع زيدان عن حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس، مقرا بأن الجميع بشكل عام يستطيعون دائما أن يقدموا أداء أفضل، بقوله "لدي حارسين، وسأقول دائما نفس الشيء، أنا مدرب ريال مدريد وسعيد بحراس المرمى في فريقي".

كما تحدث زيدان عن توقعاته لحالة الفريق خلال شهر فبراير، مؤكدا أن الفريق سيكون بحالة جيدة جدا خلال 60 يوما.

وأوضح "الشمس ستشرق دائما وسنحظى بأيام جميلة، عقب انتهاء العطلات وفترة التوقف، أعتقد أننا سنكون بحالة جيدة، الإثنين سوف نرى من الخصم الذي سنواجه (في التشامبيونز ليج). متأكدون أنه سيكون خصما صعبا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا