برعاية

كوتينيو يبقي الباب مفتوحاً أمام رحيله عن ليفربول

كوتينيو يبقي الباب مفتوحاً أمام رحيله عن ليفربول

أبقى صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو الباب مفتوحا أمام إمكانية الرحيل عن ليفربول الإنجليزي الشهر المقبل في الانتقالات الشتوية، بالقول: «لا أعرف ما سيحصل في يناير (كانون الثاني)».

وكان النجم البرازيلي هدفا لبرشلونة الإسباني الذي تقدم خلال الصيف المنصرم بأكثر من عرض من أجل الحصول على خدماته، لكن ليفربول رفضها جميعها، ما تسبب بإحباط اللاعب الذي كان يرغب في الانتقال إلى «كامب نو». وتشير التقارير إلى أن برشلونة لم يستسلم وسيتقدم مجددا بعرض الشهر المقبل لضم البرازيلي الذي يقدم أداء مميزا هذا الموسم، آخر فصوله الأربعاء عندما سجل ثلاثية في المباراة التي فاز بها فريقه 7 - صفر على ضيفه سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحاته بعد المباراة التي تأهل ليفربول على إثرها إلى الدور الثاني وفي صدارة المجموعة الخامسة أمام إشبيلية الإسباني، لمح كوتينيو إلى أن كل شيء وارد في سوق الانتقالات الشتوية، قائلا: «أنا حاليا في ليفربول وأنا أقدم كل ما لدي عندما أحصل على فرصة اللعب».

وواصل اللاعب البرازيلي الذي سجل 9 أهداف هذا الموسم في 13 مباراة: «أحترم قميص النادي والمشجعين. لا أعلم ما سيكون عليه المستقبل. ما سيحصل في يناير. لا أعلم إذا سيتقدم أحد بعرض». وسيكون على برشلونة تقديم عرض أكبر من الأخير الذي رفضه ليفربول الصيف الماضي وقدره 120 مليون يورو، بحسب ما كشف رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل إقناع نادي «الحمر» بالتخلي عن لاعبه البرازيلي المرتبط معه بعقد حتى 2022.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا