برعاية

الجماهير الإماراتية تعيش فرحة انتصار الجزيرة في مونديال الأندية

الجماهير الإماراتية تعيش فرحة انتصار الجزيرة في مونديال الأندية

عاشت الجماهير الإماراتية ليلة سعيدة بفوز فريق الجزيرة الإماراتي 1-0 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية أمس الأربعاء ببطولة كأس العالم للأندية.

وفوز الجزيرة منح الفريق الإماراتي فرصة جيدة للغاية من خلال خوض مباراة أخرى ستكون ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني، السبت بالدور الثاني للمسابقة، وهو ما جعل طموحات الكرة الإماراتية تتزايد في التأهل لدور أفضل في البطولة.

وخرج مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، سعيداً للغاية بما حققه، مؤكداً أنه يوم سعيد بالنسبة له في عالم التدريب.

وقال تين كات في مؤتمر صحافي أعقب المباراة: "حققنا الفوز لأن البداية كانت جيدة من جانب فريقي، على الرغم من بعض التوتر الذي أصاب البعض، وهو أمر طبيعي في عالم اللعبة"، وتوتر لاعبي الجزيرة ظهر جلياً بعد تسجيل هدف التقدم والذي انتهت به المباراة.

وأضاف مدرب الجزيرة: "مشاركة فريقي لأول مرة هو دليل على قلة الخبرة، وهو ما ظهر على فترات من المباراة، خاصة بعد هدف الفوز، حيث كان يتطلب من لاعبي فريقي الهدوء والسيطرة على الملعب، وحققنا الفوز لأننا كنا الفريق الأفضل في المباراة، وكانت لدينا أكثر من فرصة للتهديف".

وأشاد تين كات بلاعبيه، قائلاً: "الجزيرة يمتلك حارس مرمى قوياً للغاية، ولديه خبرات عالية، ويمتلك قدرات متميزة في كيفية الحفاظ على شباكه، ومن المتوقع أن نشاهد وجوهاً جديدة في مباراتنا المقبلة، وسر سعادتي في قوة اللاعبين علر الرغم من الغيابات المؤثرة، ونجحنا رغم ذلك في إثبات كفاءتنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا