برعاية

هاني العتال يخرج عن صمته ويرد على مرتضى منصور في بيان ناري: "مستنداتك زي سيديهاتك"

هاني العتال يخرج عن صمته ويرد على مرتضى منصور في بيان ناري: "مستنداتك زي سيديهاتك"

أصدر هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، بيانًا رسميًا، بشأن أزمة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء، في الفترة الماضية، بالإضافة إلى رفض مرتضى منصور رئيس النادي وجوده في المجلس.

وقال العتال في البيان: "السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادي العظيم .. شرفاء الوطن والسادة الإعلاميين على مدار الأيام الماضية، بعد انتخابي نائبًا لرئيس نادي الزمالك من أكثر من 22 ألف عضو، التزمت الصمت رغم ما تعرضت له، ووالدي المحترم، من تجاوزات وتطاول، ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة البيت الأبيض".

وأضاف: "كما ذكرت في تصريحات صحفية أمس أنه أسهل شيء كان بالنسبة لي أن أرد على تجاوزات مرتضى منصور، ولكني فضلت عدم الرد، خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات، ودافعوا عنى وعن موقفى أكثر ما كنت سأدافع عنه شخصياً، وهي شهادة أعتز بها واليوم اللجنة الأولمبية، اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب، في أكبر جمعية عمومية في تاريخ الأندية، وهو انتصار جديد ضد التجاوزات في حقي ويكشف أن كل ما كان يردده مرتضى ليس دفاعًا عن مصلحة النادى وإنما انتقامًا لإفساد مخطط العزبة وتوريث النادي لنجله، وهو ليس انتقاما من شخصي وإنما انتقاما من إرادة الجمعية العمومية متمثلًا في عدم احترام قراراتها".

وتابع: "انكشف مخطط مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفي الذي عقده وتأكيده بأنه حتى ولو حكم القضاء لصالحي سيستبعدني من خلال جمعية طارئة، وهو ما يؤكد بأن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادي، وتساءلت !!! بأي صفة يعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا، خاصة أنه أكد بأنه لم يتسلم النادي بعد ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي".

وأردف العتال في بيانه الناري: "وعرض مرتضى مستندات لا تقل أكاذيب عن سيديهاته، خاصة وأن جميعها صور ضوئية، تم وضعها في ملف العضوية الخاصة بوالدي، ومن بينها صورة ضوئية من شهادة مؤهل بدون صورة شخصية، ولو كان صادقا لماذا لم يعرض صورة البطاقة الشخصية لوالدي، وعمومًا فإن تصريحات الدكتور إسماعيل سليم، رئيس المجلس التنفيذي في عام 1997، أظهرت الحقيقة وشهادته بأن عضوية والدي مجدي العتال، صحيحة وسدد أعلى فئة في الاشتراكات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا