برعاية

بعد تأييده لـ"طاهر".. شادى محمد يعلن دعم "الخطيب" في بيان رسمي ويكشف سر استقالته من قناة الاهلى

بعد تأييده لـ"طاهر".. شادى محمد يعلن دعم "الخطيب" في بيان رسمي ويكشف سر استقالته من قناة الاهلى

أصدر شادي محمد، قائد فريق الأهلي الأسبق، ومقدم برنامج "الكرة والجماهير" على قناة النادي، بيانًا صحفيًا، أكد فيه اعتذاره عن عدم الاستمرار في عمله، احترامًا منه لمجلس إدارة القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه يرفع عنهم الحرج ويمنحهم فرصة اختيار عناصر جديدة ومناسبة لسياستهم.

وأكد مدافع الأهلي الأسبق، احترامه للمجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب، ودعمه له من خارج القناة، كما كان يدعم المجلس السابق برئاسة محمود طاهر، ترسيخًا لمبادئ وقيم القلعة الحمراء.

وقال شادي في البيان: "بسم الله الرحمن الرحيم.. تحية طيبه وبعد، بعد استخارة المولى عز وجل اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار في قناة نادينا العظيم

ومنح الفرصة لمجلس الإداره الجديد باختيار عناصر مناسبة للعمل معه خلال الفتره المقبلة".

وأضاف: "وأعلنها للجميع مرة أخرى أنني كنت مؤيدًا للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة نادينا العظيم السابق في الانتخابات، ولكن عندما قالت الجمعية العمومية كلمتها بفوز الكابتن محمود الخطيب، أعلنت دعمي ومساندتي للمجلس الجديد، ووقوفي خلفه سواء تواجدت بالقناة أم لم أتواجد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح وهذا ليس نفاق أو بل هي مبادئ وأخلاقيات الأهلي التي تعلمتها داخل جدرانه".

وتابع قائد الفريق الأسبق: "للتوضيح لمن لا يعرف الاهلي، العمل داخل جدران النادي وداخل قناته تكليفًا وليس توظيفًا، خاصة أنه صاحب الفضل علينا جميعًا بعد المولى عز وجل، فيما وصلنا له وخدمته شرف لنا جميعا، سواء عملت به أو لم أعمل مستمرًا في خدمته ودعمه وأنا خارج قناته المحترمه". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا