برعاية

تمزق يلحق ميليسي بركب مصابي الأزرق

تمزق يلحق ميليسي بركب مصابي الأزرق

لحق الأوروغواياني نيكولاس ميليسي محترف فريق الهلال بركب المصابين في الفريق الأزرق، كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين وعبد الله الحافظ، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لـ3 أسابيع قبل العودة لمشاركة زملائه التدريبات الجماعية.

بينما اختتم فريقه الهلال تحضيراته أمس استعداده لمواجهة فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين.

وغادرت بعثة فريق الهلال تزامنا مع نهاية الحصة التدريبية إلى بريدة على متن طائرة خاصة، بينما تخلف عن مرافقة البعثة اللاعبون المصابون الحافظ وميليسي وخربين بالإضافة إلى الثنائي عبد الله المعيوف وياسر الشهراني، بينما رافق الحارس العماني الدولي علي الحبسي وعبد الله الزوري زملاءهما إلى بريدة.

وينتظر أن يمثل الهلال في لقاء اليوم كل من علي الحبسي وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي وعبد الله الزوري ومحمد البريك وعبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب ونواف العابد وسالم الدوسري وجيلمين ريفاس.

بينما سيتولى إدارة المباراة مارك كلاتنبيرغ رئيس دائرة التحكيم بعد موافقة الناديين اللذين أبديا رغبة سابقة بذلك في اتصالاتهما مع الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا