برعاية

بيريز: نموذج الريال لا يزال ناجحا رغم الإخفاقات

بيريز: نموذج الريال لا يزال ناجحا رغم الإخفاقات

دافع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عن النادي، مشيرا إلى أنه لايزال يمتلك نموذجا ناجحا، رغم نتائج الفريق السيئة في الدوري الإسباني هذا الموسم. 

وحصل بيريز على شارته الذهبية الألماسية لقضائه 60 عاما في ريال مدريد، خلال فعالية خاصة لتسليم إدارة النادي شارات "الملكي" للأعضاء الذين أتموا 25 و50 و60 عاما داخل أروقة "الميرينجي".

وخلال تسليم 1508 شارة فضية و489 شارة ذهبية و101 ذهبية ألماسية، ألقى بيريز خطابا سلط الضوء فيه على الوحدة والثقة الكبيرة بمشروع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال في هذا الصدد "في كرة القدم تصبح الأمور أكثر تعقيدا وتنافسا، نموذجنا لا يزال ناجحا، وتحقق ذلك بفضل وحدة وقوة الملكي، الفريق لا يستسلم أبدا".

وتابع "لدينا فريق لمواصلة الحلم مع مدرب رائع مثل زيدان، الذي حقق كل شيء معنا، هو أحد رموزنا الكبيرة التي تجمع بين القيم والموهبة اللازمة، ليكون قائدا لواحد من أفضل الفرق التي نحظى بها تحت قيادة (سيرخيو) راموس ومارسيللو، هما أيضا من النماذج التي تدل على قيمنا".

كما أعرب عن دعمه لنجم الفريق كريستيانو رونالدو، الذي يمر بفترة سيئة من حيث تسديد الأهداف في الليجا، بقوله "هو أيضا أحد رموزنا الكبيرة، خليفة العظيم ألفريدو دي ستيفانو، وهو أفضل هداف في تاريخنا".

وشدد "نحن نمر بأفضل المراحل في تاريخنا، الريال الآن نموذج على التنظيم والصلابة الاقتصادية والاستقرار المؤسسي التي هي بمثابة قاعدة للحفاظ على ريادة رياضية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا