برعاية

فيديو : كريستيانو يقود ريال مدريد للتويج بمونديال الأندية

فيديو : كريستيانو يقود ريال مدريد للتويج بمونديال الأندية

هاي كورة – نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في ان يقود الفريق الابيض لتحقيق الفوز على حساب غريميو والتتويج بمونديال الاندية .

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، حيث أحدث خطورة واضحة على مرمى الفريق البرازيلي ، وفي الدقيقة 20 كاد كارفخال أن يسجل الهدف الأول لولا براعة غروميل مدافع غريميو الذي أبعد الكرة عن مرمى فريقه في اللحظة الأخيرة وتصدى لتسديدة كارفخال .

وفي الدقيقة 39 ومن تسديدة قوية كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يعانق الشباك لولا أن الكرة مرت فوق الشباك بقليل ، واستمرت المحاولات ولكن دون جدوى لينتهي الشوط سلبيا 0-0 .

وفي الشوط الثاني طالب لاعبو فريق غريمو البرازيلي حكم المباراة في الدقيقة 52 باحتساب ركلة جزاء على راموس ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

و في الدقيقة 54 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من أن يفتتح التسجيل للفريق الأبيض بعدما سدد كر ة رائعة سكنت الشباك ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 58 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يضيف الهدف الثاني للفريق الابيض في شباك الفريق البرازيلي ولكن الحكم الغاه نظرا لوقوع بينزيما في مصيدة التسلل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا