برعاية

مولر وبواتينج أساسيين أمام هانوفر استعداداً لسان جيرمان

مولر وبواتينج أساسيين أمام هانوفر استعداداً لسان جيرمان

أعلن يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، عن تشكيلة العملاق البافاري للقاء هانوفر بالجولة الـ14 من الدوري الألماني (بوندسليجا) والتي شهدت عودة المهاجم توماس مولر والمدافع جيروم بواتينج استعداداً للقاء باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتواجد مولر في تشكيلة البايرن للمرة الأولى منذ 21 أكتوبر الماضي عندما تعرض للإصابة في الفخذ خلال لقاء هامبورج بالجولة التاسعة، مما تسبب في ابتعاده عن الملاعب منذ ذلك الحين.

وغاب مولر عن البايرن في مباريات سيلتيك الاسكتلندي وأندرلخت البلجيكي بدوري أبطال أوروبا وريد بول لايبزيج بكأس ألمانيا، ولايبزيج وبروسيا دورتموند وأوجسبورج وبروسيا مونشنجلادباخ بالبوندسليجا.

وفي الخط الخلفي منح هاينكس الفرصة للثنائي الدفاعي جيروم بواتينج وماتس هوملز، مفضلاً إراحة نيكلاس سولي بعد تعافي بواتينج من الإصابة.

وتعرض بواتينج لإصابة في الكاحل خلال لقاء أندرلخت البلجيكي يوم 22 نوفمبر الماضي مما استدعى غيابه أمام مونشنجلادباخ الأسبوع الماضي.

ووضع هاينكس الحارس سفين أوليريش في حراسة المرمى ومن أمامه جوشوا كيميش ورافينيا مع الثنائي بواتينج وهوملز، وفي منتصف الملعب تواجد خافي مارتينيز وأرتورو فيدال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا