برعاية

رغم الفوز بثلاثية.. بواتنج: سان جيرمان سيدمر بايرن لو لعبنا بهذه الطريقة

رغم الفوز بثلاثية.. بواتنج: سان جيرمان سيدمر بايرن لو لعبنا بهذه الطريقة

يشعر جيروم بواتنج مدافع بايرن ميونيخ بالقلق قبل مواجهة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، رغم استعادة فارق الـ6 نقاط في صدارة الدوري الألماني.

وفاز بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام هانوفر ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني، ليستغل تعثر لايبزيج أقرب منافسيه بالخسارة من هوفنهايم.

وقال بواتينج مدافع بايرن ميونيخ تعليقاً عن دفاع فريقه في المباراة: "إذا استمر أدائنا كذلك فهجوم باريس سان جيرمان سيقوم بتدميرنا".

بالفيديو – بايرن يستغل الهدايا ويهزم هانوفر بيلد: كلوب ضمن 4 مرشحين لقيادة بايرن ميونيخ هاينكس يرد على رئيس بايرن: اتفاقنا كان واضحا.. أنا مستمر حتى 30 يونيو فقط! بالفيديو – السقوط الأول.. سان جيرمان يخسر من ستراسبورج

انتقد بواتنج أداء الفريق رغم الفوز موضحاً "لم ندافع بالشكل الأمثل بعد خسارتنا للاستحواذ حيث قمنا بمنح هانوفر الكثير من المساحات خاصة في الشوط الأول".

أضاف بواتينج "لعبنا في الشوط الثاني بصورة أفضل لكن ذلك لن يكون كفيلاً لمواجهة باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل".

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما وبالرغم من تقدم كينجسلي كومان لبايرن ميونيخ في الدقيقة 67 إلا أن الفريق البافاري كان تحت ضغط وقريب من التعادل حتى حسم روبرت ليفاندوفسكي المباراة في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا