برعاية

شراكة بين "بولو الشاطئ دبي" ونيسان استعداداً لبطولة 2017

شراكة بين "بولو الشاطئ دبي" ونيسان استعداداً لبطولة 2017

أعلنت بطولة بولو الشاطئ دبي، عن شراكتها الرسمية مع عملاق صناعة السيارات شركة نيسان الشرق الأوسط، لتنظيم نسخة عام 2017 من البطولة التي ستقام في سكاي دايف دبي، يومي 14 و15 ديسمبر (كانون الأول)، لتعزز بذلك مكانتها كواحدة من الفعاليات الرياضة المتميزة في المنطقة.

وفي هذا الصدد، صرح رئيس نيسان الشرق الأوسط، ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط والهند، كاليانا سيفاغنانام: "نحن مسرورون برعايتنا لهذا الحدث المهم والمتمثل في بطولة بولو الشاطئ دبي، حيث سنقوم باستعراض أحدث مركباتنا – نيسان ليف الإلكترونية بالكامل والتي استقدمت مؤخرا إلى المنطقة للمرة الأولى. وتعكس سيارة نيسان "ليف" تصميما جريئا ومبتكرا لا شك بأنه سينال استحسان الجماهير الحاضرة في الفعالية المرموقة".

وبهذه المناسبة، قال مدير الابتكار والمدير الإداري في "ماميمو" للإنتاج، ومؤسس بطولة بولو الشاطئ دبي، سام كاتيلا: "اكتسبت بطولة بولو الشاطئ دبي 2017، شعبية كبيرة، ونجحت بالارتقاء من كونها حدثاً عادياً لتتحول إلى فعالية رياضية كبرى وعصرية لتحجز لنفسها مكاناً ضمن تقويم مدينة دبي الرياضي السنوي؛ حيث تجذب البطولة سنوياً نخبة لاعبي البولو العالميين والمشجعين من مختلف أصقاع العالم. ويقوم عقد الشراكة على وجه التشابه الذي يجمع شركة نيسان مع البطولة، وهو قدرة على الإبداع والابتكار المستمر، وهذا ما يظهر جلياً في سيارتها الكهربائية الأعلى مبيعاً، نيسان ليف، الّتي تعتمد تقنيات جديدة بالنسبة للقطاع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا