برعاية

مدرب العين: اتحاد الكرة لا يرد على مراسلاتنا

مدرب العين: اتحاد الكرة لا يرد على مراسلاتنا

هنأ مدرب نادي العين، الكرواتي زوران ماميتش، لاعبي فريقه بالفوز المستحق على ضيفه النصر 2-1، مؤكداً: "قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا بمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، إذ جاءت بدايتنا قوية ولكن بعد مرور عشر دقائق حدثت بعض الأخطاء التي أدت إلى استقبال مرمانا هدف تقدم المنافس به، بسبب قوته الهجومية".

وأضاف زوران: "استعدنا سيطرتنا في الشوط الثاني وتسنت فرص لفريق النصر ولكننا تعاملنا معها بالصورة المطلوبة ونجحنا بالمقابل في تسجيل هدفين وشخصياً أتمنى أن ننهي جميع مبارياتنا بنفس الطريقة التي حسمنا بها مواجهة اليوم وتركيزنا حالياً منصب على مواجهة الظفرة".

ورداً على سؤال حول تقييمه لبعض لاعبي فريقه المصابين بعد عودتهم إلى القائمة، قال: "المؤكد أن المرحلة الماضية شهدت عدة إصابات في صفوف الفريق واستعدنا اليوم جهود اللاعب محمد عبدالرحمن والذي أعتقد أنه إذا كان في درجة الجاهزية المطلوبة وابتعد عن بعض الضغوط سيكون أفضل لاعب بمسابقة دوري الخليج العربي لأنه يمتلك الإمكانيات العالية التي تمكنه من صناعة الفرق على المستطيل الأخضر مع أي فريق فقط يحتاج إلى جرعات تدريبية مكثفة".

وزاد: "عمر عبدالرحمن عاد من إصابة بعد 4 أسابيع عقبها التحق بصفوف المنتخب الوطني وتلك مشكلة لأن اللاعب بعد عودته من إصابة يحتاج إلى إعداد بدني وبرامج تأهيل خاصة حتى يتمكن من استعادة مستواه وعدم التنسيق مع الأندية أمر غير جيد لنه إذا تم إعداد اللاعبين بالطريقة المثلى في النادي سيتمكنون من تحقيق الإضافة المطلوبة للمنتخب بالتأكيد".

وأردف: "أرسلت قبل أسبوعين رسالة رسمية إلى اتحاد الكرة موجهة للأمين العام ومدرب المنتخب الوطني، زاكيروني ولكن لم أجد أي رد من الاتحاد وأتساءل ما هي الآلية المثالية في التواصل والتنسيق بين الاتحاد والأندية لأن هذا الأمر مهم ويعود بأفضل المكاسب على كرة القدم الإماراتية على صعيدي الأندية والمنتخب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا