برعاية

المولد يقتفي أثر الفريدي

المولد يقتفي أثر الفريدي

جدة: عماد عيسى 2017-12-02 12:25 AM     

يبدأ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فهد المولد برنامجه الإعدادي في نادي مانشستر يونايتد اعتبارا من الإثنين المقبل، بعد تكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بمصاريف التدريب. وقال آل الشيخ، عبر حسابه على «تويتر»: «‏بالتوفيق لفهد المولد، في معسكره الإعدادي بنادي مانشستر يونايتد، الإثنين القادم».

وبذلك تأكد غياب المولد عن لقاء فريقه مع الرائد، الخميس المقبل، على إستاد الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ13، من الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن لاعب النصر أحمد الفريدي، قد عاد إلى الرياض، بعدما خضع لبرنامج إعدادي، خلال الأسبوعين الماضيين، في مانشستر يونايتد أيضا، بناء على رغبة مسؤولي المنتخب السعودي.

استبشرت الجماهير الاتحادية بالأنباء التي ترددت عن تكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ‏تركي آل الشيخ بمبالغ تجديد عقد نجم الفريق فهد المولد، والذي اقترب من دخول ‏فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع ناديه، ‏وكانت حالة من القلق قد سادت الجماهير الاتحادية خشية رحيل أفضل لاعبيها عن الفريق.

منح ‏الفوز الثمين الذي حققه الاتحاد على نظيره الاتفاق أول من أمس فرصة ذهبية لمدرب الفريق التشيلي ‏لويس سييرا لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة النتائج السلبية التي ‏تعرض لها الفريق خلال المباريات الماضية، كما أنها حققت للاتحاد ثلاث نقاط ثمينة، دفعته إلى مركز أفضل في سلم الترتيب، وأبعدته قليلا عن ال‏مراكز الأخيرة. وكافأ سييرا لاعبيه على ما قدموه بمنحهم 3 أيام أجازة قبل العودة الإثنين المقبل للتحضير لمواجهة الرائد.

وتأكد غياب اللاعبين خالد السميري والكويتي فهد الأنصاري عن مواجهة الرائد المقبلة بسبب الحصول على الإنذار الثالث في الاتفاق الماضي.

 - المولد يطير إلى مانشستر الإثنين المقبل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا