برعاية

أسطورة ليفربول: صلاح بمثابة وحي للفريق.. رد على كل شكوكي

أسطورة ليفربول: صلاح بمثابة وحي للفريق.. رد على كل شكوكي

الإشادات بمحمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر مازالت مستمرة ولا تتوقف خاصة بعد تألقه في كل مباراة وكان أخر ذلك تسجيله لهدفين في شباك ستوك سيتي عقب مشاركته كبديل من أصل ثلاثية فاز بها فريقه.

وأكد فيل تومبسون أسطورة ليفربول أنه كانت تساوره الشكوك حول قدرة صلاح في النجاح مع الحُمر من عدمها خاصة بعد فشل تجربته القصيرة في تشيلسي.

وأضاف"صلاح بمثابة وحي لليفربول، حينما قمنا بالتوقيع معه قلت لنفسي هذا اللاعب رأيته في تشيلسي ولم يحقق أي شيء مع الفريق".

صلاح لـ أبو تريكة: "شد حيلك معانا في القرعة".. ويمازح مجدي عبد الغني الصحافة الإنجليزية تتغنى بصلاح.. "نعم يستطيع التألق في ليلة نوفمبر الباردة" أسطورة الريدز يتغزل في صلاح وماني: قبلهما كانت الفرق تدافع ضد ليفربول وهم سعداء صحيفة ليفربولية: صلاح ملك العالم.. يمزق الفرق إلى أشلاء

وواصل"لم يشارك في الكثير من المباريات وأعتقد أنه سجل هدفين في 13 مباراة ولم يكن يبدو كلاعب كبير".

واستدرك"لكن حينما رأيته مع روما ونظرت لإحصائياته هو فقط لم يسجل الأهداف بل كان يصنعها".

وأردف تومبسون"هذه كانت أحد الأشياء التي ميزت كيفن دي بروين حينما كان مع فولفسبورج، حينها كان يسجل بعض الأهداف ويصنع الكثير أيضا وهو ما جعله الأفضل في ألمانيا بمسافة بعيدة عن أي لاعب".

وأكمل"هذا ما جعلني أرى أن صلاح لديه شيئا مميزا".

وتابع"اعتقدت أن صلاح لو نجح في تقديم نفس المستوى الذي قدمه مع روما حينما ينضم إلى ليفربول ويستطيع فتح المساحات في دفاع أي خصم فإنه سيكمل ما يحتاجه الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا