برعاية

جيمس أخر العائدين لمران بايرن استعداداً لهانوفر

جيمس أخر العائدين لمران بايرن استعداداً لهانوفر

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونيخ الأربعاء عودة اسم جديد من كتيبة المصابين بالنادي وهذه المرة كان الكولومبي جيمس رودريجيز الذي غاب عن المران منذ تعرضه للإصابة أمام بروسيا مونشنجلادباخ السبت الماضي، حيث بات لائقاً لخوض لقاء هانوفر السبت المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لبايرن عبر  "تويتر" صورة مشاركة جيمس في مران الفريق الأربعاء بعد تعافيه نهائياً من فقدان الوعي الذي عانى منه خلال جلادباخ السبت الماضي في الجولة 13 للدوري الألماني "بوندسليجا"، موضحة أنه شارك في مران الفريق الجماعي بشكل كامل.

واضطر يوب هاينكس مدرب بايرن لاستبدال الدولي الكولومبي في لقاء جلادباخ عقب فقدانه الوعي بنهاية الشوط الأول في اللقاء الذي خسره بايرن 2-1.

وكان مران الفريق قد شهد خلال الأيام الماضية قد شهد عودة فرانك ريبيري ورافينيا وتوماس مولر الذين باتوا جاهزين للمشاركة في لقاء هانوفر السبت المقبل بالجولة 14 للبوندسليجا.

ورغم عودة 4 مصابين لبايرن في الأيام الثلاثة الأخيرة إلا أن الفريق لا يزال يفتقد أريين روبين الذي يشكو من إصابة في الفخذ الأيمن حيث يبدو موقفه غير واضح حتى الآن ويعاني تياجو ألكانتارا من تمزق في عضلات الفخذ حيث سيعود لصفوف الفريق في فبراير المقبل، وديفيد ألابا من إصابة في الظهر وخوان بيرنات من إصابة في الفخذ الأيسر ومانويل نوير من إصابة بكسر في القدم حيث من المنتظر عودته في شهر يناير المقبل.

يذكر أن بايرن يسعى للعودة للانتصارات خلال مواجهة هانوفر بعد تلقيه أول خسارة منذ تولي يوب هاينكس تدريب الفريق في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا